مانشستر سيتي ضد تشيلسي.. أجويرو عاشق شباك البلوز.. إنفوجراف

السبت، 23 نوفمبر 2019 12:07 م
مانشستر سيتي ضد تشيلسي.. أجويرو عاشق شباك البلوز.. إنفوجراف سيرجيو اجويرو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، لاعب مانشستر سيتي ، سجلاً تهديفياً رائعاً أمام تشيلسى، قبل المباراة المرتقبة التى تجمع الفريقين فى السابعة والنصف مساء اليوم على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل سيرجيو أجويرو 15 هدفاً فى شباك تشيلسى بمختلف البطولات، وهو الرقم الذى لم يحققه المهاجم الأرجنتينى أمام أى نادٍ آخر.

ويحتل سيرجيو أجويرو المركز الثالث فى قائمة هدافى الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" قبل انطلاق منافسات الجولة الـ 13، برصيد 9 أهداف، خلف جيمى فاردي مهاجم ليستر سيتى صاحب الصدارة برصيد 11 هدفاً، يليه تامى إبراهام مهاجم تشيلسي برصيد 10 أهداف.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في ظل الدوافع التي يمتلكها الفريقان لتحقيق الفوز، والبداية مع مانشستر سيتي الذى يسعى لتعويض الهزيمة التى تعرض لها فى الجولة الماضية أمام ليفربول بنتيجة 1 – 3 فى المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد"، ليبتعد بفارق 9 نقاط عن ليفربول صاحب الصدارة.

ويدرك مانشستر سيتي أن الهزيمة في مباراة اليوم ستقلص من حظوظه في الأحتفاظ بلقب الدوري الانجليزي للموسم الثالث على التوالي، فيما يسعى لإستغلال عاملي الارض والجمهور لحصد النقاط الثلاث وإنتزاع أحد المركزين الثاني والثالث بجدول الترتيب.

ويتأخر مانشستر سيتي الذي يفتقد في مباراة اليوم لجهود رودري، زينشينكو، ساني، لابورت بسبب الاصابة، وبرناردو سيلفا للأيقاف بفارق نقطة واحدة خلف ناديا ليستر سيتي وتشيلسي.

سيرجيو اجويرو
سيرجيو اجويرو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة