بابلو مارى يدخل تاريخ كوبا ليبرتادوريس من بوابة فلامنجو

السبت، 23 نوفمبر 2019 02:34 م
بابلو مارى يدخل تاريخ كوبا ليبرتادوريس من بوابة فلامنجو بابلو ماري
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى فلامنجو البرازيلي وريفربليت الأرجنتينى فى العاشرة مساء السبت السبت فى نهائي كوبا ليبرتادوريس بالعاصمة البيروفية "ليما" حدثاً تاريخياً.

وينتظر أن تشهد المباراة مشاركة بابلو مارى، مدافع فلامنجو البرازيلى، ليكون أول إسبانى فى التاريخ يخوض نهائي المسابقة القارية.

وتأهل فلامنجو بمجموع 6 / 1 على حساب مواطنه جريميو بعد التعادل ذهابًا 1/1 وفوزه إيابًا 5 / 0 ضمن منافسات الدور نصف النهائي بينما حسم ريفر بليت "حامل اللقب" مقعده فى المباراة النهائية للموسم الثانى على التوالى بعد تخطى مواطنه بوكا جونيورز بمجموع 2 /1 بعد الفوز ذهابًا بهدفين والخسارة إيابًا بهدف.

وسجل بابلو ماري الهدف الرابع لفلامنجو في الدقيقة 67 من المباراة التي فاز فيها فريقه على جريميو بنتيجة 5-0، في إياب نصف نهائي بطولة كأس ليبرتادوريس.

يطمح فلامنجو لحصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه والاول منذ عام 1981، بينما يتطلع ريفر بليت لحصد اللقب للمرة الثانية على التوالي والخامسة في تاريخه.

وتعد هذه المرة الاولى في تاريخ البطولة التي انطلقت عام 1960 التي يقام فيها النهائي من مباراة واحدة على ملعب محايد، كما تستضيف العاصمة البيروفية "ليما" المباراة بعدما تقرر نقلها من تشيلي على خلفية الاحتجاجات المطالبة بإصلاحات اقتصادية وسياسية منذ نحو أكثر من شهر في تشيلي وأدت إلى مقتل 20 شخصا على الأقل ودفعت الحكومة إلى إلغاء أحداث كبيرة كانت مقررة في البلاد في الشهرين الحالي والمقبل، أبرزها قمة اقتصادية وأخرى متعلقة بالمناخ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة