الوداد ضد الرجاء.. بكاء طفل يسرق القلوب عقب خروج البيضاوى "فيديو"

السبت، 23 نوفمبر 2019 10:47 م
الوداد ضد الرجاء.. بكاء طفل يسرق القلوب عقب خروج البيضاوى "فيديو" الوداد ضد الرجاء
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباراة الرجاء والوداد التى انتهت بتعادل الفريقين 4 / 4 مشهد مؤثر عقب نهاية اللقاء تسببت فى تعاطف العديد من متابعى المباراة المثيرة.

خطف نادى الرجاء المغربى البيضاوى بطاقة التأهل لدور الثمانية لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية" بعد التعادل المثير 4 / 4 أمام غريمه الوداد البيضاوى التى جمعتهما على ملعب "محمد الخامس".

نشر الحساب الرسمى لقناة أبو ظبى الرياضية لحظة غضب وحزن وبكاء طفل ينتمى لنادى الوداد المغربى متأثرا بخروج فريقه من منافسات بطولة الأندية الأبطال.

 

 

كان الوداد قد فاز حتى الدقيقة الأخيرة بنتيجة 4 / 3 إلا أن الرجاء حقق ريمونتادا تاريخية بتسجيل هدفا فى الثانية الأخيرة قبل اطلاق صافرة النهاية وسط ذهول من لاعبى وجماهير الوداد.

 

كانت نتيجة مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على الملعب ذاته، إنتهت بالتعادل الايجابي 1 / 1، حيث بادر الوداد بالتسجيل عن طريق إسماعيل حداد، فيما أدرك فابريس كايل التعادل لفريق الرجاء.

الوداد كان يحتاج التعادل سلبيا في مباراة الإياب أو تحقيق الفوز، لضمان العبور إلى الدور الثمانية

وصعد الرجاء لدور الـ 16 في البطولة العربية بعدما تخطى عقبة فريق هلال القدس الفلسطيني في دور الـ32، بعد فوزه ذهابا في "الدار البيضاء" بهدف دون رد، قبل أن يكرر انتصاره في العودة بهدفين دون مقابل، أما الوداد نجح في الفوز على المريخ السوداني العنيد في الدور ذاته، بعد أن فرض عليه تعادلا بهدف لمثله على ملعبه ووسط جماهيره، قبل أن يحسم التأهل بالفوز إيابا بهدفين دون رد، لتسفر قرعة ثمن النهائي عن صدام ناري مع جاره الرجاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة