أكرم القصاص - علا الشافعي

The Crown ينفى انضمام "إيميلدا ستونتون" للمواسم القادمة من المسلسل

السبت، 23 نوفمبر 2019 05:00 ص
The Crown ينفى انضمام "إيميلدا ستونتون" للمواسم القادمة من المسلسل The Crown
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استبعدت شبكة نتفليكس المنتجة لمسلسل الدراما الملكية The Crown انضمام الممثلة إيميلدا ستونتون، للموسمين الخامس والسادس للمسلسل.

وفي تصريح للمتحدث باسم الشبكة الأمريكية أكد أن طاقم عمل المسلسل مستمر بأبطاله دون تغير، ولا يوجد أى خطط حاليا لمواسم جديدة بعد الموسم الرابع الذى يتم التحضير له حالياً، وأن خبر انضمام الممثلة ستونتون لتجسيد شخصية الملكة إليزابيث الثانية بدلاً من الممثلة أوليفيا كولمان هو شائعة.

وعرضت الشبكة الامريكية، منذ أيام قليلة الموسم الثالث من المسلسل الملكي الشهير، والذي ستدور أحداثه حول حالة التوتر بين الأمير تشارلز والملكة إليزابيث داخل البلاط الملكي في حقبة السبعينيات، والاضطرابات التي تتعرض لها العائلة الملكية داخل الأسرة، بالإضافة الى حالة الخوف التي عانت منها الأميرة مارجريت.

The Crown مقتبس من مسرحية The audience للكاتب بيتر مورجان، حيث تتمحور القصة حول حياة الملكة إليزابيث الثانية أثناء تحضيرها لتولى العرش وهى فى الخامسة والعشرين من عمرها، لتقع فى حب رئيس وزراء المملكة المتحدة ونستون تشرشل، الذى يلعب دوره فى المسلسل النجم جون ليثجو، وهنا يجب على إليزابيث أن توفق بين حياتها الشخصية وحياتها السياسية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة