10 حقائق عن مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول فى الدورى الإنجليزى

السبت، 23 نوفمبر 2019 03:15 م
10 حقائق عن مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول فى الدورى الإنجليزى جانب من مباراة سابقة بين ليفربول وكريستال بالاس
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح ضيفاً على كريستال بالاس فى الخامسة مساء اليوم بملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 34 نقطة، متفوقاً بفارق ثماني نقاط على ليستر سيتي وتشيلسي أقرب منافسيه، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الـ 12 برصيد 15 نقطة.

ونشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول 10 حقائق متعلقة بمباراة الفريق اليوم أمام كريستال بالاس، نستعرضها سوياً خلال التقرير التالى..

في 20 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع كريستال بالاس، شهدت تسجيل 72 هدفًا بمعدل 3.6 أهداف لكل مباراة، وسجل ليفربول في جميع المباريات باستثناء مباراتين.

انتهت مباراتين فقط بدون أهداف في جميع مباريات الدوري التي جمعت بين الفريقين، في أبريل 1980 في "سيلهرست بارك" وفي ديسمبر 1994 في "آنفيلد".

روبيرتو فيرمينو سيسجل الظهور رقم 150 له مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة اليوم ستكون رقم 300 لأليكس تشامبرلين مع جميع الأندية، فيما سجل أربعة أهداف في آخر ثلاث مباريات له في ليفربول وجميعها كانت في بطولات الكأس.

ليفربول لم يخسر في آخر 29 مباراة في الدوري الانجليزي بعدما فاز في 24 مباراة وتعادل في 5 لقاءات، بفارق مباراتين عن أفضل رقم قياسي للنادي بـ 31 مباراة.

فاز ليفربول في آخر 4 لقاءات في الدوري الإنجليزي الممتاز مع كريستال بالاس، وسجل ماني في كل تلك المواجهات، وهو رقم قياسي متتالي للنادي ضد بالاس.

في 10 مباريات جمعته مع كريستال بالاس، سجل ساديو ماني سبعة أهداف، أكثر مما تمكن من التسجيل أمام أي فريق أخر.

في المباريات التي تلت فترات التوقف الدولية مباشرة، لم يهزم ليفربول في آخر تسع مباريات، حيث حقق سبعة انتصارات وتعادلين.

ليفربول لم يهزم حاليًا في 14 مباراة بالدوري خارج ملعبه، ويحتل المركز الثالث في سجل النادي دون هزيمة خارج أرضه في تاريخ الدوري الإنجليزي.

سجل جويل ماتيب أول هدف له في ليفربول في المباراة التي فاز فيها 4-2 على ملعب "سيلهرست باركط في أكتوبر 2016.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة