خالد صلاح

شاهد.. محمود الخطيب يسلم رمضان صبحى جائزة أفضل موهبة فى سن 10 سنوات

السبت، 23 نوفمبر 2019 02:15 م
شاهد.. محمود الخطيب يسلم رمضان صبحى جائزة أفضل موهبة فى سن 10 سنوات رمضان صبحي ومحمود الخطيب
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل سنوات تنبأ محمود الخطيب، نجم النادي الأهلي السابق ورئيس النادى الحالى، بمولد موهبة جديدة ستكون يوماً ما سبباً فى إسعاد الجماهير المصرية وتحقق الإنجازات، رغم أن هذه الموهبة الصغيرة لم تكن قد تجاوزت سن العشر سنوات وقت عرض الحلقة التي استضاف خلالها بيبو ثلاث ناشئين من القلعة الحمراء تنافسوا على الفوز بجائزة محمود الخطيب.

مرت السنوات سريعاً وكبرت هذه الموهبة لتتحقق نبوءة بيبو وتصبح واقعاً ملموساً بل وأكثر من ذلك لم يكن هذا الطفل الموهوب في سن الثامنة صاحب هدف الفرحة فقط الذي أسعد ملايين المصريين وأثلج صدورهم بعد سنوات صعبة، ولكنه أيضاً أصبح قائداً محنكاً قادراً على بث الروح والعزيمة في زملائه لصنع المستحيل.

رمضان صبحى كان ذات يوم ضيفاً يعد عمره على أصابع يديه فقط فى برنامج بيبو 10، والذى كان يقدمه محمود الخطيب قبل سنوات، وتنبأ محمود الخطيب لرمضان صبحى بهذا المستقبل بعدما أظهر مهارة كبيرة ليتفوق على زملائه فى الحلقة المذكورة بحضور خالد بيبو نجم القلعة الحمراء السابق.

رمضان صبحى نجح فى قيادة الفراعنة للتتويج ببطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 23 سنة التي أقيمت في مصر والمؤهلة على أولمبياد طوكيو، ليمنح مصر لقباً لم تحصده من قبل وتأهلاً منتظراً لأولمبياد طوكيو 2020، وقائداً بروح الفانلة الحمراء قادراً على صنع المعجزات مع زملائه على أرض الملعب.

صانع ألعاب القلعة الحمراء كان صاحب هدف فوز الفراعنة على كوت ديفوار في نهائي أمم أفريقيا للشباب بعدم سجل هدفه في الوقت القاتل من عمر الشوط الإضافي الثاني لتفوز مصر بنتيجة 2/1.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة