خالد صلاح

على غرار الأفلام الرومانسية ..

شاهد الشرطة الروسية تحتفل بعيد الأم بالموسيقى والورود والبالونات

السبت، 23 نوفمبر 2019 06:06 م
شاهد الشرطة الروسية تحتفل بعيد الأم بالموسيقى والورود والبالونات الشرطة الروسية تحتفل بعيد الأم
هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على غرار الأفلام الرومانسية قررت الشرطة في روسيا الإحتفال بعيد الأم وتكريم الأمهات الحوامل بطريقة مميزة حاملين " البالونات والورود " والاستعانه " بالفرقة الموسيقية التابعة للشرطة " للعزف لهم في دور للولادة بموسكو

الشرطة فى موسكو
الشرطة فى موسكو 

حيث أثار الفيديو الذى تم تداولة على مواقع التواصل الاجتماعي إعجاب رواد التواصل الإجتماعى والذى بث الطريقة المميزة التي احتفلت بها الشرطة في العاصمة موسكو وتكريم الأمهات والحوامل ، حيث توجهت بعض دوريات الشرطة مع فرقة موسيقية تابعة لوزارة الداخلية الروسية إلى دور التوليد في موسكووأعتلى رجال الشرطة السلم الكهربائي لمفاجأ الأمهات بدور التوليد بالورود والبالونات والعزف الموسيقي و أحيت بعض الحفلات.

الشرطة فى موسكو
موسكو 

يذكر أن عيد الأم هو عيد عالمي يحتفل به في كل منطقة بتاريخ معين، ففي العالم العربي يصادف في الـ21 من مارس من كل عام، وفي النرويج في 2 فبراير، أما روسيا فتحتفل بهذه المناسبة في 24 نوفمبر.

موسكو3
موسكو

 

وقالت إحدى الأمهات بهذه المناسبة: "لقد حول رجال الشرطة هذه المناسبة لعيد حقيقي... احتفلوا بنا كما في الأفلام... استخدموا الرافعات وصعدوا لتقديم الورود لنا عبر نوافذ الطابق الثالث من المشفى، لقد كان أمرا رائعا".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة