خالد صلاح

"جنايات دمياط" تقضى بحبس رجل أعمال 5 سنوات بتهمة بالاعتداء على مهندس

السبت، 23 نوفمبر 2019 10:59 م
"جنايات دمياط" تقضى بحبس رجل أعمال 5 سنوات بتهمة بالاعتداء على مهندس حبس - أرشيفية
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات مركز دمياط بحبس رجل أعمال بالسجن المشدد 5 سنوات فى القضية رقم 734 لسنه 2019 كلى دمياط لإعتداءه بالضرب على مهندس ديكور واصابته بعاهة مستديمة.

واتهم س. عبد الغنى مهندس ديكور، م. معروف رجل أعمال وصاحب شركة للإستثمار العقارى برأس البر بالاعتداء عليه بالضرب ما تسبب فى إصابته بقطع فى وتر العضلة الرباعية للركبة وكسر فى الأنف

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2768 لسنه 2019 جنح قسم شرطة رأس البر وتم اخطار النيابة العامة التى طلبت تقرير طبي نهائى للحالة من المستشفى. 

وأكدت تحريات المباحث، أن الواقعة حدثت بمطعم شهير برأس البر، عقب نشوب خلاف بين الطرفين حيث طلب الطرف الأول من الطرف الثانى الحصول على مستحقاته المالية التى تعود إلى العام 2016، كما اتهمه بمخالفة شروط التراخيص الصادرة له لإنشاء مول تجارى بمدينة رأس البر كما خالف الرسوم الهندسية لإنشاء برج سكنى وإدارى بكورنيش النيل بطريق رأس البر دمياط وهو ما يعرضه للمسألة القانونية لان التراخيص والرسوم الهندسية صادرة باسمه وتوقيعه. 

كما أكدت التحريات أن المجنى عليه خضع لجراحة دقيقة بالركبة بمستشفى جامعة الأزهر بدمياط الجديدة وأن الإصابة تحتاج فترة علاج تزيد عن 21 يوما.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة