خالد صلاح

تعرف على مشوار المنتخب الأولمبي فى رحلة التتويج ببطولة أفريقيا تحت 23 سنة

السبت، 23 نوفمبر 2019 12:01 ص
تعرف على مشوار المنتخب الأولمبي فى رحلة التتويج ببطولة أفريقيا تحت 23 سنة منتخب مصر بطل امم افريقيا تحت 23 عام
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح المنتخب الأولمبي في التتويج بلقب بطولة الأمم الافريقية تحت 23 عاما، بعد الفوز علي كوت ديفوار في المباراة النهائية بنتيجة 2/1 ، احرزهما كريم العراقي ورمضان صبحي .

مشوار المنتخب الأولمبي في البطولة

مشوار الفراعنة الصغار في البطولة كان ناجح بامتياز ، بعدما حقق المنتخب الفوز في مبارياته الخمسة التي خاضها في البطولة ليحقق العلامة الكاملة دوناي تعادل او هزيمة.

دور المجموعات

حقق المنتخب الوطني الأولمبي الفوز في مباراته الاولي بدور المجموعات عليمنتخب مالي بهدف نظيف، احرزه مصطفي محمد هداف البطولة

المباراة الثانية كانت الاقوي والاشرس للمنتخب في البطولة بعدما حقق الفوز 3/2 في مباراة ماراثونية حيث تقدم منتخب غانا مرتين 1/0 و 2/1 علي الفراعنة الصغار ولكن أبناء شوقي غريب نجحوا في تحول تاخرهم مرتين الي فوز في النهاية والتاهل للدور قبل النهائي للبطولة قبل مباراة الكاميرون في الجولة الثالثة بدور المجموعات.

المباراة الأخيرة في دور المجموعات كانت امام الكاميرون ، وحقق الفراعنة الفوز 2/1 ليطيح بالكاميرون من البطولة والتاهل أول مجموعة الي الدور قبل النهائي .

الدور قبل النهائي

في مباراة قوية توقع الكثيرين ان تكون أصعب مباراة للمنتخب الأولمبي في البطولة ، حقق الفراعنة الصغار الفوز علي جنوب افريقيا بنتيجة 3/0 والتاهل مباشرة الي اوليمبياد طوكيو 2020 ليحقق المنتخب الأولمبي الهدف الأول له في البطولة وهو التأهل الي البطولة الأكبر.

النهائي

 

حقق منتخب مصر اللقب علي حساب منتخب كوت ديفوار العنيد ، بعد الفوز 2/1 ، حيث احتكم الفريقان الي الوقت الإضافي بعد التعادل في الوقت الأصلي 1/1 ، الا ان رمضان صبحي قائد المنتخب واحسن لاعب في البطولة نجح في احراز هدف البطولة في الدقيقة 114 من عمر المباراة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة