خالد صلاح

الترجى ضد أولمبيك آسفي.. بطل تونس يدرك التعادل بقدم كوامي بونسو "فيديو "

السبت، 23 نوفمبر 2019 08:56 م
الترجى ضد أولمبيك آسفي.. بطل تونس يدرك التعادل بقدم كوامي بونسو  "فيديو " الترجى ضد اولمبيك اسفى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدرك كوامي بونسو لاعب الترجى التونسى التعادل لفريقه أمام أولمبيك آسفي المغربي فى المباراة التى تجمعهما في "إياب" دور الـ 16 البطولة العربية "كأس محمد السادس للأندية الابطال" بملعب "رادس" .

سجل عبدالغني معاوى لاعب أولمبيك آسفي المغربي الهدف الأول فى مرمى الترجي التونسي.

كانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين بملعب "المسيرة الخضراء" في المغرب، انتهت بالتعادل الايجابي، وكان الترجي قد افتتح التسجيل عبر حمدو الهوني في الدقيقة 33، وتعادل أولمبيك أسفي عن طريق نجمه محمد المرابط في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

ويكفي الترجي التعادل السلبي في مباراة اليوم لبلوغ الدور ربع النهائي، بينما يحتاج أولمبيك أسفي للفوز بهدف دون مقابل لمواصلة المشوار.
يفتقد الترجي في مباراة اليوم لجهود المدافع شمس الدين الذوادي بسبب الاصابة، ومحمد علي اليعقوبي بسبب الايقاف، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة الثنائي خليل شمام وعبد القادر بدران بسبب الاصابة.
 
يحصل بطل المسابقة على مكافآة مالية ضخمة لتصل لـ 6 ملايين دولار، ما يعادل 100 مليون جنيه مصر، فيما يحصل صاحب المركز الثانى على 2.5 مليون دولار ما يعادل 42 مليون جنيه مصرى.

فى حين تحصل الأندية المتأهلة للدور نصف النهائي على 500 ألف دولار، والدور ربع النهائى 200 ألف دولار، و150 ألف دولار للفرق المتأهلة إلى دور الـ 16.

وكان النجم الساحلي التونسي توج بطلاً للنسخة الماضية التي أقيمت تحت مسمى كأس زايد للأندية الأبطال بعد فوزه على الهلال السعودي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بمدينة "العين" الإماراتية.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة