خالد صلاح

أسامة عبد الكريم"صانع أمجاد الحراس"

السبت، 23 نوفمبر 2019 10:55 ص
أسامة عبد الكريم"صانع أمجاد الحراس" أسامة عبد الكريم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة تألق محمد صبحى حارس مرمى نادى الزمالك، الذى حصل على لقب أفضل حارس فى البطولة التى حصدتها مصر بالفوز فى النهائى على كوت ديفوار 2 / 1 و تأهلت من خلالها إلى أولمبياد طوكيو 2020 .

ويجب أن نذكر دور أسامة عبد الكريم، مدرب حراس المنتخب الأولمبى ، الذى ساهم بقوة فى تطور أداء محمد صبحى فى البطولة فنيا ومعنويا حتى وصل لمستواه المتميز وحصوله على لقب أفضل حارس مرمى فى البطولة.

 ونجح عبد الكريم فى التعامل جيدا من الناحية النفسية والمعنوية مع الحراس لتقديم أفضل ما لديهم فى التدريبات، وتألق صبحى فى المباريات، ويبدو أن عبد الكريم مبدع فى صناعة الحراس، حيث إنه مدرب ذو قيمة كبيرة وشغل العديد من المناصب، حيث عمل مدربا فى قطاع الناشئين بالزمالك وتولى تدريب حراس أهلى طرابلس والإنتاج الحربى وعمل بقطاع الناشئين مع أحمد حسام ميدو بالزمالك، وظهر من تحت يديه نجوم فى حراسة المرمى أبرزهم محمد صبحى وعمر صلاح الذى يلعب فى صفوف سموحة حاليا.

و يطمح عبد الكريم فى تحقيق المزيد من الإنتصارات مع المنتخب الأولمبى فى اولمبياد طوكيو 2020 و المحافظة على شباب الفراعنة خالية من خلال وضع برنامج قوى للحراس فى خطة الإعداد للأولمبياد .

أسامة عبد الكريم
أسامة عبد الكريم

 

أسامة عبد الكريم 2
أسامة عبد الكريم 2
أسامة عبد الكريم و أبنته
أسامة عبد الكريم و أبنته

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة