خالد صلاح

مصر وكوت ديفوار .. مصطفى محمد يقبل يد حفيدة عمرو الجناينى فى النهائى

الجمعة، 22 نوفمبر 2019 08:46 م
مصر وكوت ديفوار .. مصطفى محمد يقبل يد حفيدة عمرو الجناينى فى النهائى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل مصطفى محمد مهاجم المنتخب الأولمبى، يد حفيدة عمرو الجنينى رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، خلال اصطحابها فى مباراة كوت ديفوار التي تجمعهما حاليًا على استاد القاهرة الدولي، في نهائي بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، التي تستضيفها مصر.

وضم تشكيل منتخب مصر الأولمبي كلاً من.. حراسة المرمى: محمد صبحي، الدفاع: أسامة جلال- محمد عبد السلام- أحمد رمضان بيكهام- كريم العراقي- أحمد فتوح، الوسط: أكرم توفيق- عمار حمدي- رمضان صبحي- عبد الرحمن مجدي، الهجوم: مصطفى محمد.

مصطفى محمد يقبل يد حفيدة الجنينى
مصطفى محمد يقبل يد حفيدة الجنينى

 

وتأهل منتخب الفراعنة إلى نهائي البطولة عقب الفوز على جنوب إفريقيا بثلاثية نظيفة في مباراة نصف نهائي البطولة على استاد القاهرة الدولي، وبهذا الفوز أيضا تأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 للمرة الـ12 في تاريخه.

وبدأ المنتخب المصري مشواره في البطولة بالفوز على مالي بهدف نظيف، ثم الفوز أمام غانا بنتيجة 3-2، والفوز على الكاميرون بنتيجة 2-1؛ ليتأهل إلى الدور نصف النهائي بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.

في المقابل، وصل منتخب كوت ديفوار إلى النهائي بعد الفوز على منتخب غانا بركلات الترجيح، 3/2 بعد انتهاء الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بينهما بهدفين لكل منهما.

وبدأ المنتخب الإيفواري مشواره في البطولة بالفوز على نيجيريا بهدف دون رد، وخسر من المنتخب الجنوب أفريقي بالنتيجة نفسها، وفاز على زامبيا بهدف دون رد؛ ليتصدر المجموعة برصيد "6" نقاط؛ ليحجز بطاقة العبور للمباراة النهائية وضمان التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة