خالد صلاح

عماد متعب: أولادى تعبونى نفسيا لرغبتهم فى عودتى إلى الملاعب

الجمعة، 22 نوفمبر 2019 12:22 ص
عماد متعب: أولادى تعبونى نفسيا لرغبتهم فى عودتى إلى الملاعب عماد متعب و أسرته
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عماد متعب نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق أن أمنية حياة طفلتيه تمارا وسيلين عودته للملاعب مرة أخري.
 
قال متعب خلال حواره مع الإعلامى أحمد شوبير لـ قناة "on sport "  :"  تمارا وسيلين تعبونى نفسيا وأمنية حياتهم يشوفنى ألعب كورة تانى".
 
وعن ظهور تمارا مع متعب فى مباراة المنتخب الأولمبى وجنوب أفريقيا قائلا :" تواصلت مع رمضان صبحى والمسئولين وأبلغتهم أن تمارا نفسها تبقى موجودة فى الملعب فوافقوا على الفور".

تُختتم اليوم الجمعة، منافسات بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، التي تستضيفها مصر في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الجارى على ملعبي استاد القاهرة والسلام، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، حيث من المقرر أن يواجه منتخب جنوب أفريقيا نظيره الغاني لتحديد صاحب المركز الثالث والرابع بالبطولة، فى الرابعة عصرًا، فيما سيواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره كوت ديفوار على المركز الأول والثاني، فى الثامنة مساءًا.

منتخب مصر تأهل لنهائي أمم أفريقيا تحت 23 عامًا لمواجهة كوت ديفوار، بعد أن حقق العلامة الكاملة بالفوز على مالي بهدف دون رد في أول مباريات دور المجموعات، ثم الفوز على غانا بنتيجة 3/2، ثم هزيمة الكاميرون بهدفين مقابل هدف، ليتأهل الفراعنة الصغار للدور قبل النهائي بالبطولة ويواجهون جنوب أفريقيا في المباراة التي انتهت بفوز منتخب مصر بنتيجة 3/0، ويتأهلون للمباراة النهائية أمام كوت ديفوار، وحصد بطاقة التأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة