خالد صلاح

صور.. توفير أتوبيس نقل عام لحل أزمة زحام التوك توك شرق الإسكندرية

الجمعة، 22 نوفمبر 2019 01:40 م
صور.. توفير أتوبيس نقل عام لحل أزمة زحام التوك توك شرق الإسكندرية الأتوبيس
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وفرت محافظة الإسكندرية أتوبيس نقل عام لنقل المواطنين بطول شارع النصر بالتنسيق بين حى شرق وهيئة النقل للقضاء على التكدس المرورى الذى يسببه التوك توك.

وذلك فى ضوء توجيهات محافظ الإسكندرية، الدكتور عبد العزيز قنصوه، حيث نجح حى شرق برئاسة المهندسة سحر شعبان،فى التنسيق مع هيئة النقل العام لتوفير اتوبيس من الهيئة لنقل المواطنين بطول شارع النصر بخط سير بداية من آخر شارع النصر حتى بداية الشارع من شارع 14 مايو والعكس،ذلك للقضاء على ظاهرة التوك توك ومايسببه من اضرار ومخاطر وتكدس مرورى بالشارع. 

وأوضحت المهندسة سحر شعبان، رئيس حى شرق أنه قد بدأ دخول اتوبيس النقل العام بشارع النصر،وذلك وسط ترحيب واستحسان كبير من المواطنين وذلك لتقليل حدة الزحام والقضاء على العشوائية التى تشوه منظر المناطق المخططة نتيجة لسير التوك توك بها.

وأشارت إلى أن تلك التجربة تهدف إلى تقديم خدمة مميزة للمواطن السكندرى حيث سيخدم اتوبيس النقل العام نقل المواطنين وخاصة الطلبة، وموظفى المصالح الحكومية والمستشفيات والبنوك وكبار السن بشارع النصر بداية من آخر الشارع حتى بداية شارع النصر من شارع 14 مايو والعكس.

على الصعيد ذاته؛ قامت رئيس حى شرق بالتنسيق مع إدارة مرور الإسكندرية لضبط الشارع من السير العشوائى للتوك توك وكذلك فتح الطريق وتسيير حركة المرور.

 

 

 

أتوبيس نقل عام  (1)
أتوبيس نقل عام (1)

 

أتوبيس نقل عام  (2)
أتوبيس نقل عام (2)

 

أتوبيس نقل عام  (3)
أتوبيس نقل عام (3)

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة