خالد صلاح

رمضان صبحي أبو التفانين حدوتة .. كابيتانو المنتخب الأولمبي يقود الفراعنة الي الاوليمبياد وزعامة افريقيا .. أحسن لاعب في النهائي .. صاحب هدف الفوز في أصعب مباراتين .. ومقاتل رفيع المستوى

الجمعة، 22 نوفمبر 2019 11:40 م
رمضان صبحي أبو التفانين حدوتة .. كابيتانو المنتخب الأولمبي يقود الفراعنة الي الاوليمبياد وزعامة افريقيا .. أحسن لاعب في النهائي .. صاحب هدف الفوز في أصعب مباراتين .. ومقاتل رفيع المستوى رمضان صبحي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توّج رمضان صبحي لاعب الأهلي وقائد المنتخب الأولمبي ، مجهوده واداءه الرائع مع المنتخب، بالحصول علي لقب بطولة الأمم الافريقية تحت 23 عاما، والتأهل الي اوليمبياد 2020 بطوكيو.

رمضان صبحي احسن لاعب في البطولة

منحت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الافريقية تحت 23 عام ، لقب احسن لاعب في البطولة الي رمضان صبحي قائد المنتخب الوطني الأولمبي الذي نجح في احراز 3 اهداف في البطولة وصناعة 3 اهداف مثلهما وقيادة الفراعنة للقب البطولة.

رمضان صبحي احسن لاعب في النهائي

حصل رمضان صبحي لاعب منتخب مصر الأوليمبي، علي جائزة أفضل لاعب في مباراة مصر وكوت ديفوار التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد القاهرة في نهائي بطولة الأمم الأفريقية تحت ٢٣ سنة التي أقيمت بمصر في الفترة من ٨ نوفمبر وحتى الثاني والعشرين من نفس الشهر.

رمضان صبحي يحرز هدف الفوز

احرز رمضان صبحي هدف الفوز علي منتخب كوت ديفوار في النهائي، في الدقيقة 114 من عمر المباراة، حيث انتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1/1 ، وصنع رمضان صبحي هدف التقدم لمنتخب مصر الذي احرزه كريم العراقي في الدقيقة 37 من عمر المباراة.

رمضان صبحى ينهمر فى البكاء بعد هدف الفوز

انهمر رمضان صبحى لاعب المنتخب الأولمبى فى البكاء بعدما أحرز هدف فوز فريقه على منتخب كوت ديفوار، فى الدقيقة 114 من الشوط الإضافى الثانى بالمباراة التي تجمعهما حاليًا على استاد القاهرة الدولي، في نهائي بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، التي تستضيفها مصر.

 

ونجح منتخب مصر في الفوز بالبطولة بعد التغلب على منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية، بحضور أكثر من ٧٠ الف مشجع، لتكون البطولة الأولى من نوعها في دولات بطولات المنتخبات المصرية.

 

وقدم المنتخب المصري مباراة قوية من الناحيتين الفنية والبدنية، ونجح في حصد اللقب الغالي، بعد صراع مع الأفيال الإيفوارية، ويضيف انحاز جديد لنفسه بعد الانجاز الذي تحقق منذ أيام قليلة بالوصول إلى دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو ٢٠٢٠.

لحظة رفع المنتخب الأولمبى كأس بطولة أمم أفريقيا 2019  (20)
 

 

لحظة رفع المنتخب الأولمبى كأس بطولة أمم أفريقيا 2019  (27)
 

 

لحظة رفع المنتخب الأولمبى كأس بطولة أمم أفريقيا 2019  (44)
 

 

لحظة رفع المنتخب الأولمبى كأس بطولة أمم أفريقيا 2019  (46)
 

 

لحظة رفع المنتخب الأولمبى كأس بطولة أمم أفريقيا 2019  (47)
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة