خالد صلاح

الكاف: جماهير مصر تنتظر مكافأة كتيبة شوقى غريب بعد صدمة الكبار

الجمعة، 22 نوفمبر 2019 10:17 ص
الكاف: جماهير مصر تنتظر مكافأة كتيبة شوقى غريب بعد صدمة الكبار جانب من مباراة مصر وجنوب افريقيا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" الضوء على المباراة المرتقبة التى تجمع منتخبى مصر وكوت ديفوار في الثامنة مساء اليوم باستاد القاهرة، فى نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً.

وصعد منتخب مصر للمباراة النهائية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً عقب فوزه على جنوب أفريقيا بثلاثية نظيفة، فيما تفوق منتخب كوت ديفوار على غانا بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقتان الأصلى والإضافى بنتيجة 2/2، ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقى "الكاف" أن مباراة مصر وكوت ديفوار ستشهد بطلاً جديداً لمسابقة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً، بعدما تمكن منتخبا الجابون ونيجيريا من حصد أول لقبين.

وأضاف "الكاف"، أن منتخب مصر تحت 23 عاماً استحوذ على قلوب الجماهير المصرية بعد الأداء المثير للإعجاب الذى قدموه طوال منافسات البطولة، بجانب التأهل لأولمبياد "طوكيو 2020"، موضحاً أن اللقب القارى سيكون بمثابة مكافأة كبيرة للجماهير المخلصة التى شعرت بالصدمة فى يوليو الماضى عندما شاهدت المنتخب الأول يودع بطولة كأس الأمم الأفريقية من دور الـ16 على أرضه.

واصل "الكاف" حديثه عن مباراة مصر وكوت ديفوار قائلاً، "4 انتصارات متتالية على مالي وغانا والكاميرون وجنوب أفريقيا مهدت طريق رجال شوقي غريب إلى النهائي، مع تألق القائد رمضان صبحي والهداف مصطفى محمد، من ناحية أخرى، ضمنت كوت ديفوار ظهورها الأولمبي الثاني، وتتطلع إلى نيل اللقب لأول مرة في تاريخها".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة