أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب بلجيكا يريد تأمين مستقبله قبل يورو 2020

الخميس، 21 نوفمبر 2019 05:32 م
مدرب بلجيكا يريد تأمين مستقبله قبل يورو 2020 روبرتو مارتينيز
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز المرتبط حتى 2020 مع منتخب بلجيكا لكرة القدم الخميس أنه يريد حسم تمديد عقده قبل يونيو المقبل وانطلاق نهائيات كأس أوروبا "يورو 2020".

وقال مارتينيز (46 عاما) في حديث لصحيفة "هيت لاتست نيوز"، "بالنسبة لي، يجب أن نتحدث عن مستقبلي قبل يونيو، لا أريد أي تشتيت خلال المسابقة".

واعتبر مارتينيز الذي استلم الادارة الفنية لمنتخب "الشياطين الحمر" في أغسطس 2016، أنه "كان صفقة جيدة جدا حتى الآن للاتحاد البلجيكي"، مضيفا "كنت وفيا جدا للاتحاد البلجيكي في السنوات الثلاث الماضية. الآن الأمر مختلف لأن عقدي ينتهي. سيتعين علي وضع العروض المختلفة في الميزان، رياضيا وماليا".

وتابع "أولاً أريد انتظار عملية سحب قرعة النهائيات ووضع برنامج الاستعداد لنهائيات كأس أوروبا 2020، بعد ذلك يمكننا الجلوس بسرعة على طاولة المفاوضات".

وبعد تمديد عقده للمرة الأولى صيف العام الماضي قبل انطلاق مونديال روسيا 2018 حيث حققت بلجيكا افضل نتيجة لها في العرس العالمي باحتلال المركز الثالث، قاد مارتينيز الشياطين الحمر الى صدارة مجموعته في تصفيات 2020 بالعلامة الكاملة في 10 مباريات، وهو رقم قياسي أيضا لبلجيكا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة