ماركا الإسبانية لـ جاريث بيل: أنت شخص عديم الاحترام

الخميس، 21 نوفمبر 2019 11:57 ص
ماركا الإسبانية لـ جاريث بيل: أنت شخص عديم الاحترام غلاف صحيفة ماركا الاسبانية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت صحيفة "ماركا" الإسبانية هجوماً عنيفاً على الجناح الويلزي جاريث بيل، مشيرة إلى أن اللاعب لا يستحق ارتداء قميص ريال مدريد.

وعنونت صحيفة "ماركا"، "عديم الاحترام.. مُضلل.. ناكر للجميل.. جاريث بيل لا يستحق اللعب لريال مدريد، واللفتة الأخيرة له مع ويلز كانت آخر سلسلة من الطعنات".

وارتكب جاريث بيل واقعة مثيرة للجدل أثارت غضب جماهير ريال مدريد خلال احتفاله بتأهل منتخب ويلز لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بعد الفوز فى ختام التصفيات على المجر بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "كارديف سيتى" الثلاثاء الماضى.

ورفع جاريث بيل لافتة كتب عليه "ويلز.. الجولف.. ريال مدريد"، فى إشارة إلى أن النادى الملكى يحتفل المركز الثالث والأخير فى قائمة أولوياته.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، فى وقت سابق، أن تولى البرتغالى جوزيه مورينيو تدريب توتنهام الإنجليزى سوف يجدد رغبته فى الحصول على خدمات النجم الويلزى جاريث بيل، من ريال مدريد.

وأعلن توتنهام، أمس الأربعاء، تعاقده مع المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، خلفا للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن رغبة مورينيو فى ضم النفاثة الويلزية جاريث بيل سوف تتجدد مع وصوله لمنصب المدير الفنى للسبيرز، خاصة أنه كان يسعى بكل قوة لضمه فى السابق، عندما كان يقود فريق مانشستر يونايتد.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المتوقع أن يبدأ توتنهام مفاوضاته مع ريال مدريد، فى محاولة لضم بيل خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، لتعزيز صفوف الفريق.

وأصبح مستقبل النجم الويلزى مع الفريق الملكى، غامضا فى ظل ابتعاد اللاعب عن المشاركة فى المباريات، على عكس ذلك مع منتخب بلاده ويلز، الذى نجح فى قيادته للتأهل إلى يورو 2020.

غلاف صحيفة ماركا الاسبانية
غلاف صحيفة ماركا الاسبانية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة