تيسيرا على المواطنين..

تحصيل المستحقات المتأخرة على الأسمدة بمقر الجمعيات الزراعية بالوادى الجديد

الخميس، 21 نوفمبر 2019 01:13 م
تحصيل المستحقات المتأخرة على الأسمدة بمقر الجمعيات الزراعية بالوادى الجديد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد
الوادى الجديد- فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، بتخصيص محصل من مصلحة الضرائب العامة ومرشد زراعي بمقر الجمعيات الزراعية التى يتم صرف السماد للمواطنين منها، وذلك تيسيرا على المواطنين فى سداد المستحقات المالية المتأخرة.

وأوضح الزملوط  أن هذا القرار يهدف إلى توفير الوقت والجهد عن المزارعين حتى يتم صرف السماد وسداد المستحقات من مكان واحد بدلا من الانتقال إلى مأمورية الضرائب والادارات الزراعية المختلفة.
 
وفى سياق آخر، تستعد محافظة الوادى الجديد لإنطلاق منتدى شباب الوادي الجديد الأول والمقرر عقده في نهاية  شهر نوفمبر برعاية  اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، لدعم وتشجيع المشروعات الريادية والمبادرات الشبابية التي تتضمن تقديم أفكار لحل مشكلات المحافظة فى المجالات الاَتية "حماية البيئة، الثقافة، الفن، السياحة، الصحه ،التعليم، التشغيل وريادة الأعمال، الثقافة السياسية والاجتماعية، التنمية الرياضية" التي يقودها الشباب وتهدف لتنمية المحافظة.
 
ودشنت المحافظة صفحة تفاعلية للمشاركة في طرح أفكار ومبادرات الشباب، لمناقشتها فى لقاء كمنصة حوارية فعاله بمشاركه الشباب من كافة مراكز المحافظة للخروج بأفكار قابلة للدراسة والتقييم فى حضور نخبة من الشخصيات الناجحة والمؤثرة و الاستماع لرأي صناع القرار والاستفادة من الخبرات.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة