أهالى «شبلنجة» ببنها تعلن انصراف طلاب بسبب هزة بمدرسة القرية.. والتعليم ترد

الخميس، 21 نوفمبر 2019 01:27 م
أهالى «شبلنجة» ببنها تعلن انصراف طلاب بسبب هزة بمدرسة القرية.. والتعليم ترد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، واقعة انصراف طلاب مدرسة أبو بكر الصديق الابتدائية المشتركة بقرية شبلنجة مركز بنها فى منتصف اليوم الدراسى بسبب تعرض المدرسة لهزات إثر سوء حالة المبنى الحالى للمدرسة، مؤكدا أنه تقرر خروج الطلاب فى هذا الموعد لاستغلال المدرسة فى امتحانات خاصة بهيئة محو الأمية.
 
وناشد عجلان وسائل التواصل الإجتماعى وأهالى القرية بتحرى الدقة في نشر المعلومات حول الواقعة، مشيرا أن كل مانشر على وسائل التواصل الاجتماعى أن المدرسة تعانى من سوء فى الحالة الإنشائية الخاصة بها عار تماما من الصحة ويثير البلبلة والشائعات.
 
وأوضح عجلان أنه كلف الإدارة التعليمية بتشكيل لجنة لمعاينة المدرسة وتأكيد سلامة الحالة الإنشائية لها.
 
وكان رواد التواصل الإجتماعى من أهالى قرية شبلنجة قد روجوا عددا من المنشورات علي صفحات التواصل الاجتماعى والفيس بوك بان إدارة المدرسة صرفت الطلاب قبل موعدهم الرسمى من المدرسة بسبب سوء الحالة الإنشائية لها وتعرضها لإهتزازات خطيرة وهو مانفته مديرية التربية والتعليم.
 
وناشد الأهالى من خلال المنشورات علي الفيس بوك محافظ الإقليم الدكتور علاء مرزوق بالتدخل لكشف ملابسات الحالة الإنشائية للمبنى وطمانه أولياء الأمور حفاظا على مايقرب من 600 تلميذ وتلميذة هم طلاب المدرسة.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة