7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الخميس، 21 نوفمبر 2019 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم رمضان صبحى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الخميس الكثير من الأخبار الرياضة المهمة، منها اجتماع الزمالك لحسم المشاركة فى السوب الأفريقى بقطر، وكشف الأهلى عن إصابة جونيور أجايى.

2

مليون دولار تدعم هجوم الأهلى فى ميركاتو الشتاء

رصد مسئولو النادى الأهلى مبلغ 2 مليون دولار مبدئياً للتعاقد مع مهاجم أجنبى جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم هجوم الفريق بالشكل الأمثل، لاستكمال الموسم والمنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها الفريق سواء على المستوى المحلي أو الأفريقى، وينوى مسئولو القلعة الحمراء ضم مهاجم مُتميز لتلبية احتياجات المدير الفني رينيه فايلر الذى أوصى بتدعيم هذا المركز على وجه التحديد والسرعة.

رمضان صبحى يحتفظ برقم 10 فى طوكيو 2020.. و3 لاعبين مجبرون على التغيير

يحتفظ رمضان صبحي،  لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر الاوليمبي، برقم 10 مع الفراعنة فى بطولة أولمبياد طوكيو 2020 التى تنطلق فى يوليو المقبل.

وتنص لائحة البطولة على أن تضم القائمة النهائية 18 لاعباً، بينهم حارسى مرمى، على أن يحصل أحدهما على الرقم 1 والآخر على الرقم 16.

1099

هدفاً حصيلة الأسبوع الرابع من دورى مراكز الشباب

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن نتائج مباريات الأسبوع الرابع بدورى مراكز الشباب للنسخة السابعة، والتى أسفرت عن 1099 هدفاً فى 268 مباراة، بمشاركة 600 مركز شباب من 27 محافظة.

 وانتهت 235 مباراة بنتيجة الفوز، فيما حسم التعادل 33 مواجهة بين فرق مراكز الشباب المشاركة بالدورى.

مجلس الزمالك يعقد اجتماعاً لحسم موقفه من خوض السوبر الأفريقى فى قطر

يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك اجتماعاً خلال الفترة الجارية لحسم موقف النادى الأبيض من خوض مباراة كأس السوبر الإفريقى من عدمه التى تجمع بين الترجى التونسى والفريق الأبيض، التى ذكرت تقارير إعلامية أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" حدد إقامتها يوم 14 فبراير المقبل بالعاصمة القطرية "الدوحة".

الأهلي يكشف مستجدات إصابة جونيور أجايى

كشف الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أن النيجيرى جونيور أجايي ، لاعب الفريق، يخضع لبرنامج علاجى وتأهيلى للتعافى من الإصابة بشد فى العضلة الأمامية، حتى يكون جاهزاً للمشاركة فى مباراة الجونة، المقرر لها الاثنين المقبل ضمن مسابقة الدورى الممتاز.

3

من الجابون وحكم من "تشاد" لإدارة مواجهة الزمالك ومازيمبى فى دورى الأبطال

تلقى الزمالك إخطاراً من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بأسماء طاقم حكام مواجهة مازيمبى الكونغولى، المقرر لها يوم 30 من شهر نوفمبر الجارى، فى الجولة الأولى من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

رمضان صبحى يحسم الجدل: رجالة المنتخب الأولمبى الأحق بالظهور فى طوكيو

حسم رمضان صبحى، قائد المنتخب الاولمبى، الجدل الدائر فى الشارع الكروى حول هوية الثلاثى المنتظر انضمامه لصفوف المنتخب الأولمبى فى أولمبياد طوكيو .2020

وقال رمضان صبحى، فى المؤتمر الصحفى قبل مواجهة كوت ديفوار، "الوقت حالياً ليس مناسباً للحديث عن الثلاثى الكبار الذى سينضم للمنتخب فى طوكيو، علينا أولا أن نعطى اللاعبين "الرجالة" الموجودين حالياً حقها واللاعبين المصابين الذين غادروا قبل البطولة وبعدها نتحدث عن من ينضم".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة