خالد صلاح

س و ج.. كل ما تريد معرفته عن حفل ختام بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة

الخميس، 21 نوفمبر 2019 03:00 م
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن حفل ختام بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة تامر حسنى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تُختتم غدا، الجمعة، منافسات بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، التى تستضيفها مصر، ومن المقرر أن يواجه منتخب جنوب أفريقيا نظيره الغانى على استاد القاهرة لتحديد صاحب المركز الثالث والرابع بالبطولة، فى الرابعة عصرًا، فيما يلتقى منتخب مصر الأولمبى نظيره كوت ديفوار على المركز الأول والثانى فى الثامنة مساءً.

ووضعت شركة بريزنتيشن خلال الساعات الماضية الرتوش الأخيرة على حفل الختام، والذى سيشهد مفاجآت كبيرة وإبهارا لا يقل عن حفل الافتتاح الذى أقيم يوم 22 نوفمبر الماضى، وهو ما نستعرضه فى السطور التالية..

س: متى ينطلق حفل الختام؟

ج: ينطلق حفل الختام عقب نهاية مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وتحديدا فى السادسة والنصف مساءً.

س: وماذا عن فقرات الحفل؟

ج: يحيى الحفل الميجا ستار تامر حسنى وسط حضور جماهيرى من المتوقع أن يتخطى الـ 70 ألف مشجع، حيث نجحت شركة بريزنتيشن برئاسة منتصر النبراوى فى الاتفاق مع تامر حسنى على إحياء حفل الختام ، وجاء اختيار شركة بريزنتيشن الرائدة فى مجال التسويق الرياضى للنجم تامر حسنى كونه واحدا من أهم نجوم الغناء ليس فى مصر فقط ولكن فى الوطن العربى، كما أنه يعد أحد أهم سفراء الفن المصرى فى العالم، وهو ما يظهر فى نجاح حفلاته الكبير بجميع قارات العالم على مدار السنوات الماضية.

س: وماذا بعد تامر حسنى؟

ج: يعود أيضا أحمد عصام، قائد أوركسترا الألعاب النارية، من جديد للظهور فى ختام بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 23 سنة، بالاتفاق مع شركة بريزنتيشن المسئولة عن الحفل، وذلك عقب النجاح الكبير الذى حققه فى حفل افتتاح البطولة، بعدما نال عرض الألعاب النارية إشادة الجميع سواء فى مصر أو على مستوى العالم.

 ويعد أحمد عصام واحدا من أفضل مصممى عروض الألعاب النارية ليس فقط فى مصر ولكن على مستوى العالم، من خلال استخدام أحدث الأساليب وإدخال التكنولوجيا المتقدمة، ليضاهى أفضل العاملين فى هذا المجال عالمياً، ويحضر أحمد عصام عرضاً جذاباً ومشوقاً فى حفل الختام، سيكون بمثابة مفاجأة واستكمالاً لمسلسل نجاحات حفل الافتتاح الذى لفت انتباه جميع متابعى كرة القدم على مستوى العالم.

س: كيف ستدخل الجماهير المباراة النهائية وحفل الختام؟

أعلنت شركة تذكرتى أنه لن يُسمح فى المباراة النهائية لبطولة أمم أفريقيا للشباب بحضور أى مشجع بدون بطاقة المشجع والتذكرة مجتمعين، وتهيب الشركة بالسادة المواطنين التعاون والالتزام بالنظام المتبع حفاظا على الأرواح والظهور بالمظهر المشرف الذى يليق بمصرنا الحبيبة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة