خالد صلاح

الرياضة المصرية فى يوم.. عودة محمود الخطيب من رحلة فرنسا العلاجية.. ميودراج يعلن قائمة الإسماعيلى المتجهة للإمارات.. لقاءات قوية فى الجولة الـ 14 بدورى محترفى اليد و المرتبط مواليد 2002

الخميس، 21 نوفمبر 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. عودة محمود الخطيب من رحلة فرنسا العلاجية.. ميودراج يعلن قائمة الإسماعيلى المتجهة للإمارات.. لقاءات قوية فى الجولة الـ 14 بدورى محترفى اليد و المرتبط مواليد 2002 الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الخميس 21 نوفمبر 2019 العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، عودة الخطيب من رحلة فرنسا العلاجية، ميودراج يعلن قائمة الاسماعيلى المتجهة للإمارات.

عودة الخطيب من رحلة فرنسا العلاجية

يعود محمود الخطيب رئيس النادي اليوم من فرنسا، بعدما توجه للعاصمة الفرنسية باريس للخضوع لفحوصات طبية هدفها الاطمئنان على فقرات الظهر والعرض على أحد الأطباء هناك.

وتأتي عودة الخطيب لكى يتمكن من حضور الجمعية العمومية العادية بالنادي التى تقام غداً وبعد غداً، وذلك بعد خضوعه لعملية حقن للتخلص من آلام الظهر التى انتابته الفترة الأخيرة، ،وهى المرة الثانية التى يخضع فيها رئيس الأهلى لعملية الحقن خلال فترة وجيزة لتفادى إجراء عملية جراحية جديدة فى ألمانيا.

ميودراج يعلن قائمة الاسماعيلى المتوجهة للإمارات

يستأنف فى الربعة عصر اليوم الخميس فريق الاسماعيلى بقيادة الصربى ميودراج يسيتش تدريباته استعداداً لمواجهة الجزيرة الاماراتى بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبين أمس الاربعاء عقب التعادل الايجابى مع مصر المقاصة بهدف لكل فريق فى أخر وديات الدراويش خلال فترة توقف الدوري.

ومن المقرر أن يعلن ميودراج قائمة فريقه التى تتوجه للإمارات فجر السبت المقبل لمواجهة الجزيرة بالبطولة العربية ، حيث تدخل معسكر مغلق عقب مران اليوم .

وكان الدراويش قد خسر من الإنتاج الحربى بهدفين مقابل هدف، ثم خسر من نادى مصر بهدفين ثم فاز على المصرى بهدف دون رد فى مبارياته الودية خلال فترة توقف الدورى.

وحقق الإسماعيلى فوزًا غاليًا على الجزيرة الإماراتى بهدفين دون رد فى إطار جولة الذهاب من دور الـ16 بكأس محمد السادس للأندية الأبطال، وتنتظره موقعة حاسمة على ملعب محمد بن زايد بأبو ظبى فى 26 نوفمبر بمباراة العودة.

لقاءات قوية فى الجولة الـ 14 بدورى محترفى اليد و المرتبط مواليد 2002

تقام على مدار اليوم الخميس ، مواجهات قوية فى إطار الجولة الـ 14 بدورى محترفى كرة اليد و المرتبط مواليد 2002 للموسم المحلى 2019 / 2020 .

و تشهد هذه الجولة لقاءات بين كلا من ، البنك الأهلى مع الزمالك و أصحاب الجياد مع سبورتنج و سموحة مع 6 أكتوبر و الجزيرة مع الأهلى و الزهور مع المعادى و محافظة الفيوم مع الطيران و الحوار مع الأوليمبى و جزيرة الورد مع هليوبوليس و حدائق الأهرام مع طلائع الجيش .

بينما تقام الجولة الـ 15 غدا الجمعة بلقاءات بين كلا من ، الزمالك مع سبورتنج و 6 أكتوبر مع البنك الأهلى و الأهلى مع أصحاب الجياد و المعادى مع سموحة و الطيران مع الجزيرة و الأوليمبى مع الزهور و هليوبوليس مع محافظة الفيوم و طلائع الجيش مع الحوار و حدائق الأهرام مع جزيرة الورد .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة