أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيل "نقل البرلمان" يطالب تشكيل لجنة لمتابعة عمل وتحديث منظومة السكة الحديد

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 12:05 م
وكيل "نقل البرلمان" يطالب تشكيل لجنة لمتابعة عمل وتحديث منظومة السكة الحديد النائب محمد عبد الله
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب محمد عبد الله، وكيل لجنة النقل بمجلس النواب، إن الجولة التفقدية التى قام وزير النقل لورش صيانة جرارات السكة الحديد بالسبتية "ايرماس" وتفقده على الطبيعة لأقسام الورشة المختلفة، تأتى فى إطار متابعة أعمال الصيانة وإعادة تأهيل الجرارات التى تجرى بالورش.

وطالب" زين الدين "فى بيان له اليوم، من وزير النقل تشكيل لجنة هندسية وفنية ومحايدة على مستوى عال من الخبرات على أن تضم استاذة من الجامعات وخبراء كبار فى مجال عمل وتطوير وتحديث منظومة السكك الحديدية لمتابعة تكليفاته خاصة فيما يتعلق بزيادة الإنتاج الشهرى من الجرارات التى تجرى لها عمرات والانضباط فى العمل وعدم السماح بخروج أى جرارات من الورش قبل التأكد من فحصها وكفاءتها على أن ترفع هذه اللجنة تقريرا للوزير كل 3 أشهر.

وأوضح وكيل لجنة النقل، أن هذه اللجنة سيكون لها دورها الإيجابى فى كل ما يتعلق بالنواحى الفنية والهندسية والتأكد التام من صلاحية الجرارات والقطارات وأعمال الصيانة ومتابعة كل ما يتعلق من عمليات التشغيل والصيانة والعمرات داخل جميع المنشآت بهيئة السكك الحديدية.

تجدر الإشارة إلى أن ورش إيرماس متخصصة فى عمرة وصيانة جميع أنواع جرارات السكة الحديد، حيث تقوم بإجراء العمرات بأنواعها المختلفة لأسطول جرارات هيئة السكك الحديدية بين عمرات خفيفة ومتوسطة وجسيمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة