أكرم القصاص - علا الشافعي

ليوناردو: شركة الخدمات البترولية الجوية المصرية تضيف الطائراة AW139 لأسطولها

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 01:13 م
ليوناردو: شركة الخدمات البترولية الجوية المصرية تضيف الطائراة AW139 لأسطولها طائرة AW139
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة "ليوناردو" الإيطالية أن شركة الخدمات البترولية الجوية المصرية ستضيف لأسطولها فى وقت لاحق من هذا العام الطائرة الهليكوبتر AW139 السادسة لعمليات النقل البحرى فى البلاد، وفقا لوكالة "نوفا" الإيطالية.

وتستخدم شركة الخدمات البترولية الجوية المصرية مروحيات AW139 لدعم صناعة النفط والغاز فى مصر منذ عام 2009، ومنذ ذلك الحين تم تجميع أكثر من12.900 ساعة طيران وتم نقل أكثر من 95.000 مسافر، وفقا لأعلى معايير السلامة.

ومن خلال إضافة الطائرة AW139 السادسة، ستكون شركة الخدمات البترولية الجوية المصرية قادرة على دعم خطط توسيع أنشطة النقل والاستكشاف البحرية فى منطقة شرق البحر المتوسط بمزيد من الفعالية، وهى العمليات التى تتطلب معايير أمان عالية وإلكترونيات طيران متقدمة وسرعة وأداء عاليين، وفقا للوكالة الإيطالية.

وحددت الطائراة AW139 معايير السوق الجديدة من حيث تكنولوجيا الرحلات والمهام ومساحة المقصورة والراحة والأداء والسلامة، بالإضافة إلى تقديم خدمات المساعدة والصيانة والتدريب، بالإضافة لذلك، تستطيع الطائراة AW139 أيضًا التغلب على المتطلبات الصارمة بالفعل لسوق النفط والغاز بفضل مميزاتها الفريدة والمتطورة باستمرار، بما فى ذلك القدرة التى لا مثيل لها على الطيران لأكثر من 60 دقيقة دون نقل الزيت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة