أكرم القصاص - علا الشافعي

صراع زوجات أمير الإرهاب على عرش"الدوحة".. من يخلف "تميم" فى نظام "الحمدين"؟.. جواهر بن سحيم تسعى للسيطرة على القصر بدفع ابنها "حمد" للفوز بمنصب "ولى العهد" على حساب أشقائه "جاسم وعبد الله وجوعان"

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 12:00 م
صراع زوجات أمير الإرهاب على عرش"الدوحة".. من يخلف "تميم" فى نظام "الحمدين"؟.. جواهر بن سحيم تسعى للسيطرة على القصر بدفع ابنها "حمد" للفوز بمنصب "ولى العهد" على حساب أشقائه "جاسم وعبد الله وجوعان" تميم وجواهر وموزة
كتب ــ أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى ظل التهاوى الكبير للنظام القطرى الذى يتزعمه تميم بن حمد أمير قطر، أصبحت هناك توقعات كثيرة بقرب نهاية هذا النظام، خاصة فى ظل الصراع القائمة بين زوجات أمير قطر الثلاث لتصعيد أبنائهن على العرش حال سقوط والدهم "تميم"، ويسرن على خطى والدة أمير قطر الشيخة موزة التى دخلت فى معركة داخل الديوان القطرى لتصعيد نجلها تميم للحكم وقطع الطريق أمام أى من زوجات حمد بن خليفة والد تميم من الوصول إلى حكم قطر.

حمد
حمد

وتعد جواهر بن سحيم، الزوجة الأولى لـ"تميم" هى السيدة الأولى فى القصر القطرى بعد الشيخة موزة، والتى بدأت بالفعل تتخذ خطوات جادة لتقريب ابنها "حمد" من العرش مكان والده تميم، خاصة فى صل صراعها مع الزوجة الثانية لـ"تميم" وهى  العنود مانع الهاجرى، والتى أنجبت 3 أبناء لأمير قطر وهم "نائلة بنت تميم"، و"عبد الله بن تميم"، و"جاسم بن تميم"، وكذلك صراع أيضا بين جواهر بن سحيم وبين الزوجة الثالثة لتميم وهى "نورة بنت هذال الرجبانى الدوسرى"،  والتى أنجبت لأمير قطر "جوعان بن تميم".

جواهر بن سحيم وضعت خطة محكمة تحاول من خلالها السيطرة على مقاليد الحكم فى قطر بشتى الطرق، حيث سارت على خطى الشيخة موزة فى تقويض عرش تميم، وتحاول أن تكون الأكثر تأثيرا ونفوذا فى بيت الأسرة القطرية الحاكم، كما فرضت سيطرتها على الأمير الصغير ليكون ظلا يأتمر بأمرها، وشاركت فى العديد من الزيارات والاحتفالات الرسمية بالدولة .

موزة
موزة

 

 

موقع قطريليكس التابع للمعارضة القطرية، كشف جانبا كبيرا من تلك المعركة القائمة بين زواجات تميم بن حمد، مؤكدة أن هناك أزمة ضخمة داخل القصر الملكى القطرى، بين زوجات تميم بن حمد، أمير قطر، حيث تتزعم هذه المعركة جواهر بن سحيم زوجة أمير قطر التى تسعى لاستكمال ما بدأته الشيخة موزة ودخلت في صراع مع زوجتيه للتحكم في الإمارة وتوريث الحكم لابنها الأكبر حمد بن تميم، حيث يعيش قصر الوجبة الأميرى بالعاصمة القطرية الدوحة حربا خفية بين زوجات تميم اللآتى تتصارعن من أجل لقب والدة ولى العهد حيث تسعى الزوجة الأولى جواهر بن سحيم لتأمين ولاية العهد لابنها المدلل على طريقة الشيخة موزة.

تميم

تميم

الموقع التابع للمعارضة القطرية، أشار إلى أن قطر بات لها سيدة جديدة تفرض كامل السيطرة على تميم بن حمد، حيث إن زوجة أمير الدوحة الصغير أصبحت المهيمنة على قراراته جواهر بنت حمد، كما أن الزوجة الأولى لتميم تسعى لاستكمال ما بدأته موزة المسند والدة تميم بن حمد واستخدمت التعليم ستارا لتفر ض نفسها على الساحة القطرية ، كما دخلت فى صراع مع زوجتى تميم للتحكم فى الإمارة ، وترغب فى توريث الحكم لأبنائها دون باقى زوجات تميم بن حمد، لافتا إلى أن جواهر بنت سحيم انجبت منه أربعة أبناء فى سبيل تحقيق هدفها الشيطانى، وتسعى لتصعيد ابنها الأكبر حمد ليكون بدلا عن والده الذى استفاد بعد ظهوره بشكل رسمى خلال زيارته لفرنسا.

موقع قطريليكس، أكد أن هناك خلافا مكتوما بين زوجات  أمير قطر حول من تكون لها المكانة ويتولى أحد أبنائها منصب ولى العهد، وهو الأمر الذى فعلته الشيخة موزة مع زوجات أبيه حمد، وصلت إلى لجوء زوجات تميم بن حمد إلى "السحر" ضد بعضهن البعض من أجل الفوز بقلبه.

جواهر
جواهر

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عطية فاروق

هى قطر بتاعهم اصلا

قطر مش بتاع تميم ولاعائلتة قطر محتلة من الاتراك وابن اردوغان ممكن يكون هو الحاكم القادم 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة