الرئاسة الفلسطينية: موقف أمريكا من القدس والمستوطنات من أكبر جرائم العصر

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 12:07 م
الرئاسة الفلسطينية: موقف أمريكا من القدس والمستوطنات من أكبر جرائم العصر الناطق الرسمى باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الناطق الرسمى باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، إن الولايات المتحدة الأمريكية ترتكب خطأ تاريخيا من خلال اتباعها سياسة استعمارية بموقفها من القدس والمستوطنات، وهى تشكل بذلك أكبر جرائم العصر، الأمر الذى جعل قوى إقليمية تفقد دورها المهم فى مجريات الأحداث.
 
وأضاف أبو ردينة، فى تصريح اليوم الأربعاء، أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، أن استمرار هذه الأخطاء سيؤدى إلى استمرار احتراق المنطقة بأسرها، وهذا الحريق جراء هذه السياسة الأمريكية الفاشلة فى المجالات كافة لن ينجو منه أحد.
 
وتابع ،"إن المعركة الأساسية التى يخوضها الشعب الفلسطينى وقيادته، هى الحفاظ على الوجود الفلسطينى، وهوية مدينة القدس كمدينة فلسطينية عربية على الأرض".
 
وأكد الناطق الرسمى للرئاسة الفلسطينية، أن الحل الذى يرضى الشعب الفلسطينى هو الكفيل بأنهاء الحرائق المدمرة الموجودة، لذلك على الإدارة الأمريكية مراجعة مواقفها الخاطئة، لأن الشعب الفلسطينى سيبقى صامدا على أرضه مهما كانت الصعاب.
 
واختتم أبو ردينة، "إن شعبنا الفلسطينى قادر على إفشال المؤامرة تماما كما أفشلها فى السابق، وأن الدولة الفلسطينية المستقلة ستقام عاجلا أم آجلا، والقدس بمقدساتها وهويتها وإرثها ستكون السد والدرع الحامى للمشروع الوطنى الفلسطينى".
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة