أكرم القصاص - علا الشافعي

شبكة Hulu تلغى مسلسل Marvel's Runaways بعد ثلاثة مواسم

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 01:00 ص
شبكة Hulu  تلغى مسلسل Marvel's Runaways بعد ثلاثة مواسم Marvel's Runaways
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شبكة Hulu  إلغائها مسلسل Marvel's Runaways ، بعد عرض الموسم الثالث 13 ديسمبر المقبل، ويضم 13 حلقة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale ".

مسلسل Marvel's Runaways يدور حول مجموعة من 6 مراهقين في عالم Marvel الذين يكتشفون سرًا أن والديهم أعضاء في عصابة شريرة عظمى تسمى The Pride، وبعد أن قرروا أنهم لم يعودوا آمنين في منازلهم، يقومون بالهرب، وبالتالي تواجههم العديد من الازمات التي يتعلمون بسببها الكثير من الأشياء ويصبحون عائلة واحدة في نهاية المطاف.

مسلسل Marvel's Runaways  من بطولة رينزي فيليز، ليريكا أوكانو، فيرجينيا جاردنر، أرييلا بارر، جريج سولكين، أليجرا أكوستا، آني ورشينج، ريان ساندس، أنجيل باركر، إيفر كاردين، جيمس مارسترز، كيفين ويسيمان، بريجيد براناج، جيمس جيمس إشيباشي وإليزابيث هيرلي وكلاريسا ثيبو.

كما تم إلغاء سلسلة Marvel's Cloak & Dagger مؤخرًا على Freeform بعد موسمين، وبالتالي فأن الشخصيات الرئيسية في هذا المسلسل، ستظهر لأخر مرة في الموسم الثالث من مسلسل Marvel's Runaways، وهما تاندي بوين (أوليفيا هولت) وتيرون جونسون (أوبري جوزيف)، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة