خالد صلاح

تعرف على فريق عمل ألبوم رامى جمال الجديد قبل طرحه فى الكريسماس

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 07:00 ص
تعرف على فريق عمل ألبوم رامى جمال الجديد قبل طرحه فى الكريسماس رامى جمال
كتب- محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى المطرب رامي جمال من تسجيل جميع أغاني ألبومه الجديد، ويعمل حالياً على وضع اللمسات النهائية عليه من مكساج وماستر، ومن المقرر أن يتم طرحه مطلع العام الجديد بالتزامن مع احتفالات الكريسماس، ولم يستقر رامى حتى الآن على اسم نهائى للألبوم.

ويتعاون رامى جمال فى ألأبومه الجديد مع الشعراء نادر عبد الله وأمير طعمية، وجمال الخولى، ومحمد عاطف، وتامر حسين، وأحمد المالكي، وأحمد عرسان، وأحمد تبارك.

أما الملحنون فيتعاون مع كل من مدين، وخالد عز، وياسر نور وعدد من ألحانه، ومن الموزعين نادر حمدي، وتوما، وأحمد إبراهيم، وأسامة عبد المنعم، وأحمد المغربي، وسامر سليمان.

وكانت آخر ألبومات رامى جمال، بعنوان "ليالينا"، والذى ضم 17 أغنية وحقق نجاحًا كبيرًا، من ضمنها "بحاول أنساكى" و"راح لحاله" و"مفيش منها" و"هخونك" و"النظرة الأولى" وغيرها وتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، منهم أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وبهاء الدين محمد، بالإضافة إلى أمير طعيمة، وتامر حسين، وتوما، ومدين، ومحمد يحيى، ونادر حمدى، وتميم.

وكانت أخر كليباته بعنوان "البرد" التى حققت نجاحا جيدا، وتعد الأغنية الرابعة التى صورها رامى جمال على طريقة ألفيديو كليب، بعدما طرح 3 كليبات من الألبوم وصورها جميعا فى لندن، وهى "مافيش منها".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة