خالد صلاح

"اقتراحات البرلمان" توافق على إنشاء وحدة تراخيص مرور فى كرداسة

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 01:12 م
"اقتراحات البرلمان" توافق على إنشاء وحدة تراخيص مرور فى كرداسة مجلس النواب - أرشيفية
كتت نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافقت لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب اليوم، على الاقتراح برغبة المقدم من الدكتور سعيد حساسين عضو مجلس النواب، عن دائرة كرداسة بمحافظة الجيزة بإنشاء وحدة تراخيص مرور بكراسة.

 

وأكد اللواء محمود عبد الرازق مدير الإدارة العامة للمرور بمحافظة الجيزة، موافقة الوزارة على الاقتراح، ووعد بتنفيذها فى الخطة المقبلة، كما أكد اللواء ياسر مدين رئيس مركز ومدينة كرداسة والذى حضر الاجتماع نيابة عن محافظة الجيزة، أنه لا مانع لدى المحافظة لإنشاء وحدة مرور تراخيص بكرداسة.

 

وقال النائب سعيد حساسين، إنها خطوة مهمة لاستقرار قرى ومركز كرداسة، حيث تم التبرع بالأرض، موضحا أن وجود الوحدة يؤكد استقرار الأمن بمركز كرداسة والتى يوجد بها 750 ألف نسمة وحوالى 150 ألف سيارة، وكانت التراخيص تتم فى مكان بعيد بوحدة تراخيص أوسيم.

 

وتوجه الدكتور سعيد حساسين بالشكر والتقدير للواء محمود توفيق وزير الداخلية على ما تقدمه الوزارة من خدمات للجماهير خاصة فيما يتعلق بالقضايا الجماهيرية، كما توجه بالشكر للواء أحمد راشد محافظ الجيزة على موافقة المحافظة على إنشاء هذه الوحدة، مؤكدا أن الأرض لإنشاء وحدة مرور كرداسة متواجدة بشارع المعسكر بمنطقة أبو رواش.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة