نائب محافظ الوادى الجديد: برنامج التأهيل الرئاسى سبب وصولى لهذا المنصب

السبت، 02 نوفمبر 2019 01:00 ص
نائب محافظ الوادى الجديد: برنامج التأهيل الرئاسى سبب وصولى لهذا المنصب حنان مجدى-نائب محافظ الوادى الجديد
كتب- أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت حنان مجدى نائب محافظ الوادي الجديد، إنها شابة عادية جدًا جاءت إلى القاهرة وتخرجت من كلية العلوم جامعة القاهرة وتدرجت فى المناصب العلمية، مضيفة أنها كانت بمفردها فى القاهرة خلال فترة تعليمها وأهلها كانوا هم الداعم الرئيسي.
 
وأضافت حنان مجدى خلال استضافتها فى برنامج مساء dmc مع الإعلامي رامي رضوان المذاع على قناة dmc : "لم يكن فى مخيلتي أن يكون هناك برنامج يهتم بالشباب، فلما انطلق البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب قمت بالتقديم فى هذا البرنامج".
 
وتابعت "مجدى": "أنا من قرية فقيرة جدا بمحافظة الوادي الجديد، دراستي كانت علمية بحتة ولم أكن أعلم شيئا عن السياسة فبعد انضمامي للبرنامج الرئاسي استفدت كثيرا من الأمور السياسية والاقتصادية، مستطردة: "لم أكن أتوقع أبدا أن أكون نائب محافظ ولولا اهتمام السيد الرئيس بالشباب وبرنامج الشباب ولولا وجود هذه التجربة لم أصل لهذا المنصب".
 
وأشارت نائب محافظ الوادى الجديد، إلى أن لحظة حلف اليمين كانت لحظة خوف وقلق وتحمل مسئولية، مضيفة: "هذه المسئولية كبيرة جدا ومفيش أى حل غير تحمل تلك المسئولية الضخمة وهو حدث كبير أن أكون فى منصب تنفيذى كما أن أهالى المحافظة قاموا بتوزيع شربات لما بقيت نائبا للمحافظة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة