"قمة مصرية على أرض الإنجليز".. ليفربول يسعى لتأمين صدارة الدورى الإنجليزى أمام أستون فيلا.. فارق الـ6 نقاط هاجس يطارد الريدز.. محمد صلاح يبحث عن الضحية 22بالبريميرليج.. ولعنة تطارد "الفرعون" أمام كتيبة تريزيجيه

السبت، 02 نوفمبر 2019 02:00 م
"قمة مصرية على أرض الإنجليز".. ليفربول يسعى لتأمين صدارة الدورى الإنجليزى أمام أستون فيلا.. فارق الـ6 نقاط هاجس يطارد الريدز.. محمد صلاح يبحث عن الضحية 22بالبريميرليج.. ولعنة تطارد "الفرعون" أمام كتيبة تريزيجيه محمد صلاح وتريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث ليفربول عن تحقيق فوزه العاشر فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يحل ضيفاً على أستون فيلا، فى الخامسة مساء اليوم على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من منافسات "البريميرليج".

وتحمل مباراة أستون فيلا وليفربول النكهة المصرية فى ظل وجود الثنائى المصرى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى مع "الفيلانز" ومحمد صلاح مع "الريدز".

محمد صلاح يبحث عن الضحية 22 فى الدوري الانجليزي

ويستطيع محمد صلاح، إذا تمكن من تسجيل هدف فى شباك أستون فيلا، رفع عدد الأندية التى زار مرماها فى الدورى الإنجليزى إلى 22 ناديًا.

وسجل محمد صلاح فى 21 من أصل 24 فريقاً واجهها مع ليفربول فى مسابقة الدوري الإنجليزي، وفشل فى التسجيل أمام مانشستر يونايتد وسوانزى سيتى وشيفيلد يونايتد فقط.
 

لعنة تطارد محمد صلاح فى مباراة أستون فيلا ضد ليفربول

ويسعى محمد صلاح لكسر العقدة التى تلازمه خارج ملعب "أنفيلد"، عندما يحل "الريدز" ضيفاً على أستون فيلا بملعب "فيلا بارك"، وأحرز محمد صلاح 5 أهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" جميعها بملعب "أنفيلد".

وسجل محمد صلاح هدفاً أمام نورويتش سيتى ونيوكاسل يونايتد وتوتنهام، و"هدفين" أمام أرسنال بملعب "أنفيلد" بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما لم يتمكن من التسجيل خارج معقل ليفربول فى المسابقة ذاتها، وبالتحديد أمام ساوثهامبتون وبيرنلى وشيفيلد يونايتد، بينما غاب عن المشاركة في مباراة مانشستر يونايتد التي أقيمت بملعب "أولد ترافورد" بسبب الاصابة.

ليفربول يسعى لتأمين صدارة الدوري الانجليزي ضد أستون فيلا

ويدخل ناديا ليفربول وأستون فيلا مباراة اليوم وسط معنويات عالية، حيث خطف فريق ليفربول تأهلاً صعبًا بركلات الترجيح على حساب نظيره أرسنال، بعدما تعادل الفريقان بنتيجة 5-5 خلال المباراة، ليتأهل "الريدز" إلى ربع نهائى كأس الرابطة الإنجليزية، فى حين تغلب أستون فيلا على وولفرهامبتون بنتيجة 2 – 1

تريزيجيه في مباراة أستون فيلا ضد وولفرهامبتون
تريزيجيه في مباراة أستون فيلا ضد وولفرهامبتون

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، متفوقاً بفارق 6 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل استون فيلا المركز الـ 15 برصيد 11 نقطة.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز في مباراة ليفربول للحفاظ على فارق النقاط الستة الذى يفصله عن مانشستر سيتي، قبل مباراة القمة التى تجمع الفريقين فى العاشر من نوفمبر بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 12

محمد صلاح في مباراة ليفربول ومان سيتي
محمد صلاح في مباراة ليفربول ومان سيتي

ويفتقد ليفربول فى مباراة اليوم لجهود مدافعه جويل ماتيب الذى سيبتعد عن الملاعب لمدة ستة أسابيع بسبب الإصابة، وفى المقابل يسعى أستون فيلا لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق فوزه الرابع فى المسابقة والابتعاد عن منطقة الخطر فى جدول الترتيب.

ولم يتذوق أستون فيلا مرارة الهزيمة على ملعب "فيلا بارك" منذ 17 أغسطس الماضى، عندما خسر أمام بورنموث بنتيجة 1 – 2، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ومنذ ذلك الحين، فاز أستون فيلا على إيفرتون وبرايتون وولفرهامبتون، فيما تعادل مع وست هام يونايتد وبيرنلي بمختلف المسابقات الإنجليزية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة