أكرم القصاص - علا الشافعي

فراعنة الاسكواش يضيئون سماء القاهرة.. الملعب الزجاجى يشهد تألقا مصريا ببطولة العالم.. الأهرامات تبتسم مجددا لكريم عبدالجواد.. نور الشربينى تعانق اللقب الرابع فى عيد ميلادها.. ونجوم الفن والإعلام أبرز الحضور

السبت، 02 نوفمبر 2019 03:00 م
فراعنة الاسكواش يضيئون سماء القاهرة.. الملعب الزجاجى يشهد تألقا مصريا ببطولة العالم.. الأهرامات تبتسم مجددا لكريم عبدالجواد.. نور الشربينى تعانق اللقب الرابع فى عيد ميلادها.. ونجوم الفن والإعلام أبرز الحضور بطولة العالم للاسكواش
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في أمسية مفعمة بالأضواء والتشجيع والحماس بحضرة الفراعنة بأهرامات الجيزة، أسدل الستار على بطولتى العالم لسيدات الاسكواش ، التى تقدر قيمة جوائزها المادية بحوالى 430 ألف دولار، وبطولة مصر الدولية للرجال التى تقدر قيمة جوائزها بـ 185 ألف دولار، احتفظت خلالها البطلة المصرية نور الشربيني المصنفة الرابعة عالمياً لسيدات الاسكواش ببطولة العالم للموسم الثانى على التوالى، فيما توج كريم عبد الجواد لاعب النادى الأهلي ببطولة مصر الدولية، فى أجواء مصرية مميزة لم تخل من المتعة والإثارة.

الملعب الزجاجى والذى أقيم بالأهرامات لتكون إحدى عجائب الدنيا السبع شاهدة على التألق المصرى من خلاله، اتسعت مدرجاته لأكثر من 3000 متفرج من عشاق "اللعبة الحلوة" الباحثين عن المتعة المصرية فى فنون الاسكواش، وهو ما وجدوه فى المنافسات المصرية الخالصة بين فراعنة اللعبة الذين سيطروا على الأدوار النهائية فى منافسات الرجال والسيدات.

الملعب الزجاجى شاهد على تألق مصرى فى بطولة العالم

نهائى مصري خالص فى كلا البطولتين، ففى منافسات الرجال واجهت رنيم الوليلي لاعبة وادى دجلة والمصنفة الأولى عالمياً للسيدات نظيرتها نور الشربينى لاعبة سبورتنج والمصنفة الرابعة عالمياً، أما فى منافسات الرجال فالتقى كريم عبد الجواد المصنف الرابع ولاعب النادى الأهلي مع على فرج لاعب وادى دجلة والمصنف الأول عالمياً.

ابطال الاسكواش
ابطال الاسكواش

الأهرامات تبتسم لكريم عبد الجواد 

بعد مباراة ماراثونية استطاع كريم عبد الجواد لاعب الأهلي التتويج بلقب بطولة مصر الدولية للرجال أمام الأهرامات على حساب على فرج المصنف الأول عالمياً بنتيجة 3/0، وكان للفوز مذاق خاص للاعب الأهلي الذي يبدو أن بينه وبين الأهرامات حالة من الانسجام، حيث تعد هذه المرة الثانية التى يفوز فيها كريم عبد الجواد على علي فرج تحت سفح الأهرامات بعد بطولة الأهرامات الدولية التى أقيمت عام 2016 وجمعت الثنائى المصرى أيضاً فى المباراة النهائية.

كريم عبد الجواد
كريم عبد الجواد

نور الشربينى تعانق الكأس الرابعة

أما فى منافسات السيدات فكانت نور الشربينى، المصنفة الرابعة، على موعد مع السعادة فى عيد ميلادها الـ 24، وتتوجت ببطولة العالم للسيدات على حساب رنيم الوليلى لاعبة وادى دجلة والمصنفة الأولى عالمياً، بنتيجة 3/1 لتحصد نور الشربينى اللقب الرابع فى تاريخها والثانى على التوالى، وكانت نور قد توجت ببطولة العالم أعوام 2015، 2016 على التوالى، ثم فبراير 2019 بالموسم الماضى ونوفمبر 2019 بالموسم الحالى.

نور بعد المباراة

نور بعد المباراة
 
نور الشربيني
نور الشربيني

ونجوم الفن والإعلام أبرز الحضور

نجوم الفن والإعلام كانوا على رأس الحضور فى مدرجات الملعب الزجاجى، وحرص رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة على الحضور، فضلا عن عدد من نجوم الفن أبرزهم، محمد رمضان ودرة وأحمد حاتم وأحمد داود، والكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع والإعلامية شريهان أبو الحسن وعمرو منسى مدير البطولة، وعاصم خليفة رئيس الاتحاد المصرى للاسكواش، ونجوم الاسكواش أحمد برادة ورامى عاشور وعمرو شبانة.

عمرو منسي ونجوم الفن
عمرو منسي ونجوم الفن

نجوم الاعلام والفن والمجتمع يشاهدون المباراة
نجوم الاعلام والفن والمجتمع يشاهدون المباراة

تفاعل نجوم الفن والاعلام والمجتمع مع المباراة
تفاعل نجوم الفن والاعلام والمجتمع مع المباراة

محمد رمضان يحضر المباراة النهائية
محمد رمضان يحضر المباراة النهائية

نجوم الفن وسط الحضور
نجوم الفن وسط الحضور

محمد رمضان يتفاعل مع الجماهير
محمد رمضان يتفاعل مع الجماهير

درة
درة
 
برادة ورامي عاشور
برادة ورامي عاشور
 
نجوم الفن
نجوم الفن
 
محمد رمضان
محمد رمضان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة