بورنموث يتفوق على مانشستر يونايتد بهدف فى الشوط الأول.. فيديو

السبت، 02 نوفمبر 2019 03:22 م
بورنموث يتفوق على مانشستر يونايتد بهدف فى الشوط الأول.. فيديو جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التى تجمع بين فريقى بورنموث ومانشستر يونايتد على ملعب "فيتنس فيرست"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" بتقدم بورنموث بهدف دون مقابل، جاء عن طريق جوشوا كينج في الدقيقة 45.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف على بورنموث صاحب المركز التاسع.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد ضد بورنموث كالتالي، دي خيا في حراسة المرمى، وفي الدفاع، يونج - ليندلوف - ماجواير – بيساكا، وفي الوسط: بيريرا - فريد - ماكتوميناي – جيمس، وفي الهجوم: مارسيال - راشفورد

فيما جاءت تشكيلة بورنموث كالتالي، رامزديل في حراسة المرمى، وفي الدفاع: كووك - أكي - سميث – ريكو، وفي الوسط: ليرما - ويلسون - فريزر – بيلينج، وفي الهجوم: كينج - ويلسون

ويبحث مانشستر يونايتد عن تحقيق الفوز الرابع على التوالي بجميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية، بعدما سبق وأن حقق 3 انتصارات متتالية بعيداً عن ملعب "أولدترافورد"، بعدما تغلب على بارتيزان بلجراد بمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج"، ونورويتش سيتي بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، وأخيراً تشيلسي بمسابقة كأس الرابطة.

مباراة بورنموث ومانشستر يونايتد اليوم تحمل رقم 17 في تاريخ مواجهات الفريقين، بعدما سبق وأن إلتقي في 16 مباراة بواقع 8 مباريات بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، ومثلها بمسابقتي كأس الرابطة وكأس الاتحاد.

ومنذ صعود بورنموث إلى الدوري الإنجليزي للمرة الأولى فى التاريخ عام 2015، لم يتذوق الفريق طعم الفوز سوى في مباراة واحدة فقط على مانشستر يونايتد الذي فاز في 6 مباريات، بينما تعادل الفريقان في مباراة وحيدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة