أكرم القصاص - علا الشافعي

انطلاق قافلة جامعة المنصورة الطبية والبيطرية المتكاملة "جسور الخير 6" لجنوب سيناء

السبت، 02 نوفمبر 2019 12:10 م
انطلاق قافلة جامعة المنصورة الطبية والبيطرية المتكاملة "جسور الخير 6" لجنوب سيناء قافلة جامعة المنصورة
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت اليوم قافلة جامعة المنصورة الطبية والبيطرية المتكاملة "جسور الخير 6" تحت رعاية الدكتور أشرف محمد عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة، وبرئاسة الدكتور محمود محمد المليجي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، متوجهة إلى محافظة جنوب سيناء، ومن المقرر لها أن تستمر فعالياتها حتى يوم الأربعاء 6/11/2019 بمدينة دهب.

وتأتي هذه القافلة في إطار خطة المجلس الأعلى للجامعات لنشر الرعاية الصحية، بالإضافة إلى الرؤية الشاملة لجامعة المنصورة لتقديم الخدمات المتكاملة في مجال الطب البشري والبيطري.
 
وجدير بالذكر أن القافلة تضم عدداً من ذوي الخبرة في مجال الطب البشري وفي مختلف التخصصات الطبية "الجراحة العامة، جراحة القلب، جراحة المسالك البولية، جراحة اﻷوعية الدموية، التخدير، المخ والأعصاب، الباطنة، النساء والتوليد، الجلدية والتناسلية، الأسنان، الأطفال، الرمد، الأنف والأذن، الصدر، العظام، الأشعة، والتحاليل الطبية"، وكذلك الطب البيطري لتوقيع الكشف الطبي وتقديم العلاج بالمجان من الصيدلية المرافقة للقافلة.
 
تأتي القافلة حرصا من جامعة المنصورة على استمرارية سلسلة قوافل جسور الخير لتوفير الرعاية الصحية لأكبر عدد من مدن وقرى الجمهورية وخاصة المناطق الحدودية.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة