خالد صلاح

نشرة أخبار سوبر كورة.. تفاصيل اجتماع لجنة بطولة أمم أفريقيا.. والإيقاف يهدد حارس الريال

السبت، 02 نوفمبر 2019 03:52 م
نشرة أخبار سوبر كورة.. تفاصيل اجتماع لجنة بطولة أمم أفريقيا.. والإيقاف يهدد حارس الريال نشرة أخبار سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية، منذ الصباح وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.

نور الشربيني أمل مصر فى الاسكواش على قمة العالم للموسم الثاني تواليا

 
نور الشربينى برنسيسة الأسكندرية ولاعبة الاسكواش المصنفة الرابعة على مستوى العالم، بطلة لا تعرف المستحيل، حيث توجت أمس ببطولة العالم لسيدات الإسكواش، والتي أقيمت تحت سفح أهرامات الجيزة بقيمة جوائز مادية تصل إلى 430 ألف دولار.
 
أكد مصدر بالاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" تلقيه استفساراً من الزمالك، بصورة رسمية، عن موقف المغربى محمد أوناجم جناح الفريق من المشاركة فى دور المجموعات من بدايته من عدمه.
 

سوبر كورة يكشف عن مفاجأة فى المواجهة المصرية بين أستون فيلا ضد ليفربول

 

يلتقى أستون فيلا ضد ليفربول فى الخامسة مساء اليوم بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

مدرب نيجيريا: قادرون على خطف إحدى البطاقات المؤهلة لأولمبياد طوكيو

 

أعلن إماما أماباكابو، المدير الفني لمنتخب نيجيريا تحت 23 عامًا، جاهزية منتخب بلاده لتحقيق نتائج إيجابية في كأس الأمم الأفريقية تحت 23، التي تحتضنها مصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الجاري، مشيرة أن النسور قادرون على خطف أحد البطاقات المؤهلة لفعاليات أولمبياد طوكيو 2020.

والدة رونالدو: المافيا حرمت كريستيانو من كرات ذهبية أكثر

 

ترى ماريا دولوريس أفيرو، والدة كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادي يوفنتوس الايطالي، أن "نجلها" كان بإمكانه الحصول على جائزة "الكرة الذهبية" التي تمنح لأفضل لاعب في العالم في أكثر من مناسبة لولا تدخل المافيا.

3 نجوم على اعتاب بيراميدز في الشتاء.. بشرط

 
حالة من الغموض تسيطر على صفقات نادي بيراميدز الشتوية، بعد دخول النادي في مفاوضات مكثفة لضم أكثر من لاعب لتدعيم صفوف الفريق بناءا على رؤية الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني للفريق.
 

تفاصيل اجتماع اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة

 
اجتمعت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية للمنتخبات الأولمبية لمناقشة ترتيبات البطولة التى سوف تنطلق يوم 8 نوفمبر وتستمر حتي 22 من نفس الشهر بمشاركة 8 منتخبات تم تقسيمها لمجموعتين الأول تضم منتخب مصر ومالى وغانا والكاميرون والمجموعة الثانية تضم زامبيا وجنوب افريقيا ونيجيريا  وكوت ديفوار .
 

يواجه كيكو كاسيا حارس ريال مدريد الإسباني السابق وليدز يونايتد الإنجليزي الحالي، خطر الإيقاف لفترة طويلة حال تمت إدانته بتوجيه إهانة عنصرية لنجم تشارلتون أتلتيك.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة