وزير الدفاع الكورى الجنوبى يتوجه إلى السعودية لتعزيز العلاقات الثنائية

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019 08:58 ص
وزير الدفاع الكورى الجنوبى يتوجه إلى السعودية لتعزيز العلاقات الثنائية وزير الدفاع الكورى الجنوبى جونج كيونج دو

أ ش أ

توجه وزير الدفاع الكورى الجنوبى جونج كيونج دو إلى المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء للاجتماع مع كبار المسئولين هناك لبحث سبل تعزيز العلاقات الدفاعية الثنائية. 
وقال مكتب الوزير - فى بيان نقلته وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية - إن الوزير يعتزم لقاء ولى العهد السعودى محمد بن سلمان عبد العزيز وكبار المسئولين الأمنيين والدفاعيين لمناقشة سبل تطوير التعاون الثنائى فى مجال الدفاع.
يأتى ذلك بعد ختام جولة جونج إلى تايلاند؛ حيث شارك في الاجتماع السادس لوزراء دفاع دول الآسيان، ومن المنتظر أن تستغرق زيارته إلى المملكة العربية السعودية خمسة أيام.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة