رئيس شركة مصر للطيران يلتقى بالرئيس الجديد لشركة بوينج العالمية.. صورة

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019 12:11 م
رئيس شركة مصر للطيران يلتقى بالرئيس الجديد لشركة بوينج العالمية.. صورة رئيس مصر للطيران يلتقي بالرئيس الجديد لشركة بوينج
كتب أحمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، ستانلى ديل رئيس شركة بوينج العالمية الجديد على هامش فاعليات معرض دبى الدولى للطيران 2019، والذى هنأه خلال اللقاء على توليه منصب رئاسة شركة بوينج.

وقال الطيار أحمد عادل فى تصريحات صحفية، إننا نفخر بالتعاون الدائم مع شركة بوينج، وقد امتد التعاون بيننا لمجالات متعددة فى صناعة النقل الجوى مثل الصيانة والتدريب وغيرها، مؤكدا على كون مصر للطيران شريك رئيسى لشركة بوينج فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

وأعرب عادل وستانلى خلال اللقاء عن سعادتهم بالتعاون القائم على مدار السنوات الماضية وعلى هذا اللقاء المثمر والذى تم فيه مناقشة العديد من القضايا التى تهم الكيانين الكبيرين.

وتم خلال اللقاء استعراض جوانب التعاون مع مصر للطيران وذلك فى ضوء الخطة الطموحة التى تتبناها الشركة لتحديث أسطولها الجوى حيث تتطلع الشركتين إلى مزيد من التعاون الفعال كونهما من اكبر واعرق الشركات.

 

هذا وتعد مصر للطيران من أهم العملاء لدى شركة بوينج وتجمع بينهما علاقات وروابط بلغت أكثر من 50 عامًا.

وفى ختام اللقاء أكد ستانلى على تقديم الدعم الكامل لشركة مصر للطيران، وآخرها انضمام 6 طائرات طراز "دريملاينر" إلى أسطول الشركة، بالإضافة إلى إنهاء إجراء انضمام طائرتين من نفس الطراز.

قام عادل بإهداء ستانلى درع تذكارى من شركة مصر للطيران تقديرا للعلاقات الوطيدة التى تجمع بينهم.

حضر اللقاء ايهاب غازى مساعد رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران وأيمن ثابت رئيس قطاع التخطيط بالشركة.

4431e934-dd9a-4cf4-88c6-0ee97426ef0e

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة