نائب محافظ البحر الأحمر تلتقى رئيس هيئة التنمية الصناعية لتنفيذ المدينة الصناعية

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019 01:59 م
نائب محافظ البحر الأحمر تلتقى رئيس هيئة التنمية الصناعية لتنفيذ المدينة الصناعية جانب من اجتماع نائب المحافظ مع رئيس التنمية الصناعية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت الدكتورة يسرا عطية، نائب محافظ البحر الأحمر، والمهندس مجدي غازي رئيس هيئة التنمية الصناعية، ظهر اليوم ، بديوان عام المحافظة، اجتماعا لمناقشة الإجراءات النهائية لتشغيل المدينة الصناعية بمدينة الغردقة. 
 
بحضور اللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام ، والعميد تامر سمير السكرتير العام المساعد ، وبعض القيادات بهيئة التنمية الصناعية . 
 
اشادت نائب محافظ البحر الأحمر، بدور هيئة التنمية الصناعية والتعاون الذي يتم بينها وبين المحافظة في إنشاء مجمع صناعي بمدينة الغردقة لتوفير مزيد من فرص العمل للشباب . 
 
ومن جانبه أكد رئيس هيئة التنمية الصناعية ، أن مشروع المنطقة الصناعية بمدينة الغردقة يهدف إلي نقل الصناعات من التجمعات السكنية بالمدينة، وذلك لخدمة المواطنين و الحفاظ علي المظهر الجمالي اللائق بالمدينة الساحلية . 
 
اضاف  غازي أن هذا المشروع يلقي دعماً كاملاً من القيادة السياسية من أجل دفع عجلة التنمية والإنتاج، مشيرا أن المدينة الصناعية ليست مجرد مشروع للمرحلة الحالية فقط وانما يستمر لخدمة الأجيال القادمة والتوسعات المستقبلية . 
 
ومن المقرر أن يفتتح المهندس مجدي غازي، رئيس هيئة التنمية الصناعية، مكتب للهيئة بمدينة الغردقة، داخل مبني شبكات المرافق التابع لديوان عام المحافظة بحضور نائب المحافظ والسكرتير العام. 
 
يذكر أن محافظة البحر الأحمر قد أعلنت سابقا عن فتح باب التقدمات لحجز الاماكن بالمدينة الصناعية ، مشيرة إلي دعمها الكامل للشباب وتشجيع الإبتكارات ، كما أعلنت أن هيئة التنمية الصناعية توفر الاحتياجات والأدوات التدريبية علي المشروعات ، وإقامة معارض للمنتجات التي تخدم السياحة .
 
وتضم المدينة الصناعية بمدينة الغردقة 218 مصنع صغير ومتوسط علي مساحات مختلفة، غرب مدينة الغردقة، جاري اعمال التقديم للحصول علي مصنع منها من خلال هيئة التنمية الصناعية وجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة. 
 
جانب من اجتماع نائب المحافظ مع رئيس التنمية الصناعية  (1)
جانب من اجتماع نائب المحافظ مع رئيس التنمية الصناعية (1)

جانب من اجتماع نائب المحافظ مع رئيس التنمية الصناعية  (2)
جانب من اجتماع نائب المحافظ مع رئيس التنمية الصناعية (2)

جانب من اجتماع نائب المحافظ مع رئيس التنمية الصناعية  (3)
جانب من اجتماع نائب المحافظ مع رئيس التنمية الصناعية (3)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة