خالد صلاح

مواجهة مثيرة بين العراق والبحرين فى تصفيات كأس العالم 2022

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019 05:00 ص
مواجهة مثيرة بين العراق والبحرين فى تصفيات كأس العالم 2022 منتخب العراق
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخبا العراق والبحرين للحفاظ على سجلهما المثالي في التصفيات المشتركة المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.

ويلتقي منتخب العراق مع البحرين في الرابعة عصر اليوم بملعب "عمان" الدولي ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

ولم يتذوق منتخبا العراق والبحرين مرارة الهزيمة منذ بداية التصفيات، فيما يتصدر منتخب العراق ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 10 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على البحرين صاحب المركز الثاني، بينما يحتل منتخب إيران المركز الثالث برصيد 6 نقاط، يليه هونج كونج برصيد نقطتين، فيما يحتل منتخب كمبوديا المركز الاخير برصيد نقطة واحدة.

وبادر منتخب العراق مشواره في التصفيات بالتعادل مع البحرين قبل أن يحقق 3 انتصارات متتالية كان آخرها على إيران بنتيجة 2 – 1، أما منتخب البحرين فبادر مشواره بالتعادل مع العراق ثم حقق فوزين متتاليين على كمبوديا وإيران، فيما اكتفت البحرين بتعادل مخيب للآمال بدون أهداف خارج ملعبها مع هونج كونج الخميس الماضي لتهدر فرصة قطع خطوة كبيرة نحو التأهل للمرحلة الأخيرة في التصفيات.

من جانبه، أكد سريشكو كاتانيتش، المدير الفني لمنتخب العراق على صعوبة المباراة، وقال في تصريحات للموقع الرسمي للأتحاد الآسيوي لكرة القدم: "لا زلنا في منتصف الطريق من التصفيات، ويجب أن ننظر إلى المجموعة ككل ولا نتوقف عن العمل لأننا فزنا على إيران، يجب أن نركز على المباريات المقبلة، لأنه لا زال أمامنا أربع مباريات وكل شيء يمكن أن يتغير".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة