منافس الأهلى.. النجم الساحلى يقدم جاريدو فى مؤتمر صحفى اليوم

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019 11:06 ص
منافس الأهلى.. النجم الساحلى يقدم جاريدو فى مؤتمر صحفى اليوم جاريدو مدرب النجم الساحلى الجديد
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى النجم الساحلى التونسى عن إقامة مؤتمر صحفى، اليوم الثلاثاء، لتقديم المدرب الإسبانى خوان كارلوس جاريدو إلى وسائل الاعلام.

وذكر نادى النجم الساحلى عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، أن المؤتمر الصحفى الخاص بتقديم المدرب الجديد خوان كارلوس جاريدو لوسائل الإعلام سيقام بقاعة المؤتمرات فى مقر النادى.

وأعلن نادى النجم الساحلى أمس الاثنين، تعيين الإسبانى خوان كارلوس جاريدو رسميًا لتدريب فريق "جوهرة الساحل" خلفًا للتونسي فوزي البنزرتي الذي تمت إقالته يوم 25 سبتمبر الماضي عقب الخروج من دور الـ 32 فى البطولة العربية "كأس محمد السادس للأندية الابطال" أمام شباب الاردن.

ولم يكشف نادى النجم الساحلى التونسى عن مدة التعاقد مع جاريدو إلا أن إذاعة "شمس أف إم" التونسية، أوضحت أن عقد المدرب الإسباني يمتد لموسم ونصف.

وكان الثنائى الفرنسى روجيه لومير وباتريس كارتيرون مرشحاً لتدريب النجم الساحلي قبل أن تتوصل الإدارة لإتفاق مع خوان كارلوس جاريدو.

وتولى جاريدو من قبل تدريب عدد من الأندية العربية مثل الأهلي المصري والعين الإماراتي والرجاء المغربي والاتفاق السعودي، علماً بأن جاريدو نجح في قيادة الاهلي والرجاء البيضاوي للفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الافريقية.

وستكون مباراة إتحاد بن قردان المحدد لها الاحد المقبل بملعب "7 مارس"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري التونسي المهمة الاولى لجاريدو مع ناديه الجديد قبل ملاقاة الاهلي. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة