خالد صلاح

الولايات المتحدة ومصر تفتتحان نظام رفع مياه الصرف الصحى فى بنى سويف

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019 11:18 ص
الولايات المتحدة ومصر تفتتحان نظام رفع مياه الصرف الصحى فى بنى سويف شيرى كارلين
كتبت إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتحت الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) بالتعاون مع شركة بني سويف لمياه الشرب والصرف الصحي والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي نظام رفع مياه الصرف الصحي في محافظة بني سويف، والذى يخدم أكثر من 17500أسرة في المحافظة.

 

وبحسب بيان صادر عن السفارة الامريكية فى القاهرة، الثلاثاء، قالت مديرة بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية شيري كارلين: "منذ عام 1982، ساهمت الشراكة بين الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وشركة مياه بني سويف في توفيرخدمات مياه الشرب والصرف الصحي لأكثر من 1.5 مليون مواطن."وأضافت "سيعمل نظام رفع مياه الصرف الصحي الذي نفتتحه اليوم على تحسين الظروف الصحية والمعيشية للآلاف من المواطنين بقريه طحا بوش".

 

تعمل الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بالشراكة مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي والشركات التابعة لها في إنشاء وتطوير مرافق مياه الشرب والصرف الصحي في المدن والمناطق الريفية التي تفتقر إلى الخدمات وذلك باستخدام تقنيات موفّرة من حيث الصيانة وبالتعاون مع الشركات المحلية. بالإضافة إلى ذلك، تساعد الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في تحسين أنظمة التشغيل والإدارة للشركة القابضة والشركات التابعة لها لتقديم خدمة أفضل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة