خالد صلاح

"أس" الإسبانية: منتخب مصر يواصل السقوط في تصفيات أمم افريقيا

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019 12:07 م
"أس" الإسبانية: منتخب مصر يواصل السقوط في تصفيات أمم افريقيا جانب من مباراة جزر القمر ضد مصر
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت صحيفة "أس" الإسبانية، على تعادل منتخب مصر السلبي مع جزر القمر في المباراة التي جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية التي ستقام في الكاميرون بعد عامين.

وعنونت الصحيفة ذائعة الصيت في إسبانيا تعليقاً على نتيجة المباراة، "منتخب مصر يواصل السقوط بتعادل سلبي محبط مع جزر القمر".

وقالت أن منتخب مصر فشل في الفوز على أصحاب الأرض، رغم الفارق الكبير والشاسع بين المنتخبين في التاريخ والإنجازات والإمكانيات، وهو ما تكشف عنه حالة الفرحة الطاغية التي سيطرت على جماهير جزر القمر، عقب نهاية المباراة، حيث اكتسحت جماهيره أرض الملعب واحتفلت مع اللاعبين بالتعادل.

شبكة "سكاي نيوز عربية" علقت أيضاً على نتيجة مباراة مصر وجزر القمر، وقالت أن منتخب مصر واصل نتائجه المتواضعة بتعادله سلبا مع مضيفه جزر القمر، مهدراً نقطتين جديدتين في سباق التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية 2021 بالكاميرون.

وأوضحت الشبكة الإخبارية أن المنتخب المصري وضع نفسه في موقف صعب بالتعادل، حيث سيتوجب عليه تحقيق الانتصارات للتأهل كبطل أو وصيف المجموعة، التي تضم بجانب مصر وجزر القمر، منتخبي كينيا وتوجو.

وعزز منتخب جزر القمر صدارته برصيد 4 نقاط، متقدمًا على منتخبي كينيا ومصر، صاحبي المركزين الثاني والثالث برصيد نقطتين، ثم يحتل منتخب توجو المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة