أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. تركى آل الشيخ ينشر فيديو جديد بصحبة ميسي وعمرو أديب

الأحد، 17 نوفمبر 2019 08:43 ص
شاهد.. تركى آل الشيخ ينشر فيديو جديد بصحبة ميسي وعمرو أديب تركى ال الشيخ مع ميسى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر المستشار تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية مقطع فيديو جديد يجمعه مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب برشلونة الإسبانى والمنتخب الأرجنتينى.

وجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة برشلونة رسالة شكر إلى المستشار تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، على حفاوة الاستقبال أمس التي حظي بها في الرياض، خلال بطولة السوبر كلاسيكو والتي فاز فيها التانجو على البرازيل1-0 .

وظهر الإعلامى عمرو أديب خلال الفيديو الذى تواجد فيه ميسى بصحبة آل الشيخ قبل مباراة البرازيل ضد الأرجنتين.

 

 

 

 

 

ونشر ميسي فيديو قصير عبر حسابه على إنستجرام، يجمعه مع آل الشيخ في الممر المؤدي إلى ملعب المباراة ضد البرازيل وكتب: "سعيد بالعودة مجددًا إلى الرياض، الانطباع يتناقل وأتطلع للعودة مجددًا مرة أخرى، شكرًا تركي آل الشيخ وموسم الرياض على تلك الأمسية العظيمة".

وكان تركى آل الشيخ قد استقبل ليونيل ميسي قبل مباراة الأرجنتين والبرازيل التى أقيمت مساء أمس على ملعب "جامعة الملك سعود" بالعاصمة السعودية "الرياض"، ضمن تحضيرات المنتخبين لافتتاح التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، والنسخة المقبلة من كوبا أمريكا المقررة فى الأرجنتين وكولومبيا منتصف العام المقبل، والتى انتهت بفوز الأرجنتين بهدف دون مقابل.

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة