أكرم القصاص - علا الشافعي

جريزمان: أحتاج لاكتساب الثقة للتألق مع برشلونة

الأحد، 17 نوفمبر 2019 04:27 م
جريزمان: أحتاج لاكتساب الثقة للتألق مع برشلونة جريزمان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الدولى الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم فريق برشلونة الإسبانى، عن مستواه الفنى مع البلوجرانا منذ انطلاق الموسم الجارى، ردًا على الانتقادات الموجهة للاعب بسبب عدم إقناع الجميع بأدائه فى كامب نو حتى الآن.

قال مهاجم فرنسا ونادى برشلونة فى تصريحات للبرنامج التليفزيوني "تيليفوت": "كنت أعلم أن برشلونة ليس الخيار الأسهل، بل فريق جديد بتكتيك مختلف وفلسفة أخرى، وسألعب في مركز جديد".

تابع: "أتأقلم مع زملائي، وهم كذلك يحاولون التفاهم معي، يبقى الجدل دائمًا، لكنني بخير، وفخور بما أنا فيه، أركز في عملي فقط، أحتاج لاكتساب الثقة، بعدها سوف أتمكن من كل شيء".

أضاف: "سعيد بالحياة في برشلونة، والسعادة في الملعب ستأتي يومًا ما، لقد سبق أن تعرضت لذلك عندما كنت لاعبًا في أتلتيكو مدريد، ولم أكن أنا بحلول شهر ديسمبر، في ظل تواجدي بنادٍ جديد لديه عادات مختلفة".

اختتم جريزمان تصريحاته قائلاً: "في هذه الحالة، يجب أن أتعرض لكل شيء مرة واحدة، ودوري محاولة التحسن والتعلم، وأثق أن الأمور ستسير على ما يرام".

ويستعد أنطوان جريزمان للمشاركة بعد ساعات قليلة في مباراة منتخب فرنسا ضد ألبانيا في الجولة الأخيرة للتصفيات المؤهلة ليورو 2020.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة