إحاله 7 موظفين للتحقيق ورفع 110 طن قمامة وتنظيف منطقة المقابر بمركز الدلنجات بالبحيرة

الأحد، 17 نوفمبر 2019 01:09 م
إحاله 7 موظفين للتحقيق ورفع 110 طن قمامة وتنظيف منطقة المقابر بمركز الدلنجات بالبحيرة حملة رقابية مكثفة لمتابعة الخدمات
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات الرقابية فى شتي القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها ومعدلات التنفيذ، مشددا على تذليل ما يعترض المشروعات الخدمية من عقبات وإستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين من اجل تلبية مطالبهم.

وفى هذا السياق شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات برئاسة كامل غطاس حملة رقابية مكثفة لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين .

وأسفرت تلك الحملة عن إحالة 7 من العاملين بالوحدات الصحية للتحقيق لغيابهم وتركهم العمل بدون سند قانوني ورفع  110 طن من القمامة والمخلفات  بالمدينة والقري وذلك حفاظا على صحة وسلامة المواطنين بالمركز  .
 
وكذلك صيانة 60 كشاف في الطرق العامه من خلال  متابعة أعمال صيانة الكشافات وأعمدة الإنارة، ورفع 50 لوحة إعلانات غير مرخصة وتشكل خطورة من شوارع المدينة ، ومتابعة عمل صفايات مطر بشوارع المدينة استعدادا لسقوط أمطار وصيانة وتجهيز الصفايات .

كما تم تنظيف إنارة منطقة المقابر استجابة لشكوى بعض المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعى ومتابعة المرور علي المستشفي العام بالفترة المسائية والتأكد من وجود النوبتجيات .                                                                                                                                                

 

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة