خالد صلاح

علامات الإصابة بالمرض النفسى.. أشهرها سرعة الغضب والتوتر

الأحد، 17 نوفمبر 2019 05:00 م
علامات الإصابة بالمرض النفسى.. أشهرها سرعة الغضب والتوتر اضطرابات نفسية-صورة ارشيفية
فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
الضغوط النفسية وكثرة التعرض والاصابة بالتوتر والقلق تعد من العوامل الأساسية في تعرضك للإصابة بالاضطرابات النفسية، وهناك العديد من العلامات التي تساعدك في اكتشاف إصابتك بهذا الامر، سنوضحها خلال الاسطر القادمة، وذلك وفقا لموقع" mayoclinic".
 
الأشخاص الذين يعانون ممن الاضطرابات النفسية يشعرون دائما بعدم الرضا علي الحياة، ولا حتي عن اي عمل يقمون به، فهذا نتيجة لاصابتهم بالاضطرابات النفسية الناتجة عن الضغوط الحياتية اليومية، ولذا عليك التعرف علي حقيقة الامر. 
 
 
دائما الاشخاص الذين يعانون من الاضطرابات النفسية نجدهم يشعرون بالخوف الشديد من أى شيء،  كما أنهم سريعو الغضب والتوتر والقلق، فنجد أن هؤلاء الاشخاص نجدهم كثيروا  الشعور بالعواطف السلبية، وأيضا يسيطر علي عقلهم أيضا الخبرات السابقة السلبية  والفاشلة التي مروا بها، ولذا عليك توخي الحذر. 
 
ونجد أيضا الأشخاص المصابون بالاضطرابات النفسية  غير متسامحين وغير  صريحين مع أنفسهم، وتجدهم كثيري العصبية ولا يرغبون في تحمل المسئولية أي شئ وحتي أنفسهم. 
 
كما أنهم يعانون من الشعور بعدم القدرة علي التفكير السليمة، فهم يعانون من التشويش في التفكير، وعدم القدرة علي التفكير السليم في جميع أمور الحياة، وأخيرا يرغبون في العزلة وعدم التحدث مع أي شخص، ويرغبون في العزلة الاجتماعية.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة