خالد صلاح

صحافة جزر القمر: المصريين علمونا.. واستقبالنا الحافل لهم إعتراف بالجميل

الأحد، 17 نوفمبر 2019 11:45 م
صحافة جزر القمر: المصريين علمونا.. واستقبالنا الحافل لهم إعتراف بالجميل استقبال منتخب مصر من جماهير جزر القمر
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت وسائل الاعلام في جزر القمر على الاستقبال الحافل الذي حظي به منتخب مصر فور وصوله إلى مطار الأمير سيد إبراهيم الدولي، وذلك لملاقاة جزر القمر غداً الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية 2021 بالكاميرون.

وقال موقع "من جزر القمر"، "حرص عدد كبير من الشباب الخريجين من مختلف الجامعات المصرية على التوافد إلى المطار من أجل إستقبال بعثة منتخب مصر، حيث كانت الأعلام المصرية ترفرف بين أيدي هؤلاء الشباب مرددين النشيد الوطني المصري، مما أذهل الأشقاء المصريين وجعلهم يشعرون بالراحة والأمان وكأنهم أمام ذويهم".

أضاف، "ولا غرابة في هذا فالشعب القمري شعب مضياف علاوة على أنه يقدر من أحسن إليه ، فالغالبية العظمى ممن تولوا مناصب عليا في جزر القمر اليوم سواءا في الحكومة الحالية أو الحكومات السابقة هم صناعة مصرية مائة في المائة ، تخرجوا من مختلف التخصصات في الجامعات المصرية، أخذوا من المصريين علومهم وخبراتهم في شتى المجالات ليفيدوا ويستفيدوا".

تابع، "كما أن المصريين من جانبهم لم يبخلوا عليهم بل اعتبروهم كأبناء المصريين تماما وبدون تفرقة بينهم في المعاملة، لذا فما شاهده الفريق المصري من استقبال حار وترحيب ملفت للنظر ما هو إلا مجرد محاولة للاعتراف بالجميل، وستظل صورة مصر والمصريين خالدة في أذهاننا ما حيينا".

وحقق منتخب جزر القمر فوزاً غالياً على توجو بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما بالعاصمة التوجولية "لومي"، فى مفاجأة غير متوقعة ضمن منافسات المجموعة السابعة التي تضم أيضاً منتخبي مصر وكينيا.

وتصدر منتخب جزر القمر جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط قبل مواجهة مصر الاثنين على ملعبه ووسط جماهيره ضمن منافسات الجولة الثانية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة