خالد صلاح

جماهير ويلز تسخر من ريال مدريد بعد تألق بيل فى تصفيات يورو 2020

الأحد، 17 نوفمبر 2019 11:05 ص
جماهير ويلز تسخر من ريال مدريد بعد تألق بيل فى تصفيات يورو 2020 جاريث بيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساهم جاريث بيل ، جناح فريق ريال مدريد الإسبانى، فى الفوز الذى حققه منتخب ويلز على أذربيجان بهدفين نظيفين ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية "يورو 2020" التى أقيمت مساء أمس السبت.

وشارك الويلزي جاريث بيل فى 60 دقيقة ضد أذربيجان، تألق خلالها بشكل لافت وساهم فى تحقيق الفوز بثنائية، ليبقى على آمال بلاده فى تصفيات كأس أمم أوروبا 2020، على الرغم من إثارته للجدل فى إسبانيا حيث لم يلعب الجناح لريال مدريد لمدة شهر.

وفى تصريحات صحفية عقب اللقاء، أكد جاريث بيل أنه يستمتع باللعب بالقميص الوطنى وبأجوائه أكثر من اللعب مع فريق فى العاصمة الإسبانية مدريد.

وأضاف بيل، "إنه أمر طبيعى، مع ويلز أتحدث لغتى وأشعر براحة أكبر، بالتأكيد لدى المزيد من الإثارة فى اللعب مع منتخب بلدى، لكن هذا لا يغير ما أقدمه على أرض الملعب، أنا دائما أعطى 100% أينما كنت".

وسخرت جماهير ويلز من ريال مدريد فى تأييد لتصريحات جاريث بيل، حيث قاموا بإنشاء علم به عبارة ويلز، الجولف، مدريد بهذا الترتيب، فى إشارة إلى أن ريال مدريد بالمرتبة الثالثة فى أولويات النجم الويلزى.

جدير بالذكر أن ويلز رفع رصيده رفع رصيده إلى 11 نقطة فى المركز الثالث للمجموعة الخامسة خلف المتصدرة كرواتيا التى تمتلك 14 نقطة وتتفوق على المجر صاحبة الـ12 نقطة.

لافتة جماهير ويلز
لافتة جماهير ويلز

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة