خالد صلاح

البرتغال تقترب من التأهل لـ"يورو 2020" بهدف ضد لوكسمبورج بالشوط الأول

الأحد، 17 نوفمبر 2019 05:09 م
البرتغال تقترب من التأهل لـ"يورو 2020" بهدف ضد لوكسمبورج بالشوط الأول برونو فيرنانديز
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التى تجمع بين منتخبي لوكسمبورج والبرتغال حاليًا على ملعب "خوسي بارثيل"، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بالمجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بتقدم منتخب البرتغال بهدف دون مقابل.

وجاء هدف البرتغال الوحيد عن طريق برونو فيرنانديز في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول، ليقترب "برازيل أوروبا" من التأهل لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

ويحتل منتخب البرتغال المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 14 نقطة متفوقًا بفارق نقطة واحدة على صربيا صاحب المركز الثالث، بينما يحتل لوكسمبورج المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

ويحتاج منتخب البرتغال لتحقيق الفوز في مباراته الأخيرة بالتصفيات على لوكسمبورج لضمان التأهل إلى "يورو 2020" ومرافقة منتخب أوكرانيا الذي نجح في انتزاع البطاقة الأولى المؤهلة للبطولة، علمًا بأن صربيا ستواجه أوكرانيا اليوم في ختام التصفيات بملعب "ريد ستار ستاديوم".

ويتأهل صاحبا المركز الأول والثانى مباشرة إلى النهائيات التى تقام بين يونيو يوليو المقبلين فى 12 مدينة للمرة الأولى فى تاريخ البطولة فى الذكرى الـ60 لانطلاقها، على أن تحدد هويات المنتخبات الأربع المتبقية بموجب منافسات مسابقة دورى الأمم العام المقبل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة